بفيديو نادر.. فريد شوقي: محمود المليجي كان يرشحني للأدوار التي يعتذر عنها 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصور يعود تاريخه لأكثر من 40 عاما للفنان الراحل فريد شوقي، وكان يتحدث وحش الشاشة في هذا المقطع عن صديقه ورفيق الكفاح الفنان الراحل محمود المليجي. 


وقال ملك الترسو في حديثه عن المليجي " أن المليجي من أكثر نجوم السينما في العالم الذين قدموا أعمالا سينمائيه، حيث أقترب من 750 فيلما، وكان يقوم بتصوير 4 أفلام في الشهر الواحد، وكان يرشحني وقتها لتأدية الأدوار التي يعتذر عنها وقدمت ما يقرب من 40 فيلما بهذه الطريقة، وأفتخر أنني كنت أقوم بتقديم الأدوار المتبقية من المليجي". 

 

 

 

 

 

وأضاف فريد شوقي " عام 52 قررت أغير دفة حياتي الفنية وقررت أن انتج أعمالا جديدة، وكنت حريص علي أن يشاركني محمود المليجي في أغلب هذه الأعمال، فاذا كنت أنتجت ما يقرب من 40 عملا شارك محمود المليجي في بطولة 25 منهم، وذلك بسبب أن الموزع السينمائي وقتها يطلب تواجد فريد شوقي ومحمود المليجي سويا، فكان كل منا يكمل الثاني، حتي أن الموزع السينمائي لم يسأل عن الفنانة التي ستقف أمامنا في هذه الأعمال". 


وأنهى وحش الشاشة حديثه عن صديقه قائلا " لم أراه يوما يلفظ بلفظ خارج وكان طيب القلب وودود ويحترم الجميع وكنا نتقابل يوميا لان مكتبه بنفس العقار والدور الذي يقع به مكتبي". 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

 

 

 

Posted by ‎الملك فريد شوقى‎ on Thursday, September 17, 2020

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب