غادة عبد الرازق ترند غوغل بسبب إطلالتها والجمهور: "أصبحت كيم كرداشيان"

تصدرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق ترند "غوغل" في السعودية بعد نشرها فيديو لها عبر حسابها على "انستغرام" تظهر فيه بشكل مختلف مع تغير كبير في ملامحها.

 

عدد من نجوم الغناء والتمثيل علقوا على إطلالة غادة أبرزهم هند صبري التي قالت لها "قمر ماشاءالله" وفيفي عبده التي كتبت نفس تعليق هند.

اما الجمهور فوجد في غادة واحدة مختلفة تماما وسأل أين ملامح غادة الحقيقية وهناك من رأى أنها تشبه نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان.

واعتمدت غادة عبدالرازق في الفيديو على مكياج قوي، ركزت فيه على رسم العيون السموكي الناعم، كما وضعت أحمر شفاه بدرجة النيود، واختارت تسريحة الشعر الكيرلي منسدلا على الجانبين

 

.

وبين الماضي والحاضر والمستقبل، تتقاطع أحداث الدراما الاجتماعية "لحم غزال" على "شاهد VIP" في رمضان، ضمن عمل يغلب عليه الطابع الشعبي إذ تدور معظم أحداثه داخل الأحياء الشعبية، فيما تلعب غادة عبد الرازق فيه ثلاث شخصيات مؤديةً دور"غزال".  تعرض كل حلقة من حلقات المسلسل على قناة "MBC مصر" بعد 24 ساعة من عرضها على منصّة "شاهد VIP".

المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبد الغفور.. وآخرين، قصة وكتابة إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات