ريهام حجاج داخل الحرم المكي برفقة زوجها محمد حلاوة "صورة"

كشفت الفنانة ريهام حجاج، عن سفرها وزوجها رجل الأعمال والنائب محمد حلاوة، إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

ونشرت ريهام حجاج عبر حسابها على Instagram صورة مع محمد حلاوة، من محيط الكعبة المشرفة، وهي مرتدية الحجاب وتؤدي شعائر العمرة مع زوجها.

اللافت أن ريهام حجاج أغلقت التعليقات على الصورة واكتفت بالتعليق بصور قلوب.

من جانب آخر كشف مصدر خاص داخل مسلسل "وكل ما نفترق"، خبر انسحاب كل من المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي بسبب مشاكل وقعت بينهم وبين الفنانة ريهام حجاج في موقع التصوير بسبب تدخلها الدائم في عملهم واعتراضها على كل شئ بل وإعادة مونتاج الكثير من المشاهد من جديد

ومؤخرا طرحت الشركة المنتجة الإعلان الدعائي للمسلسل المقرر عرضه في رمضان 2021.

ظهر الغموض في الإعلان الأول من المسلسل الذي ظهر فيه كل أبطال العمل ريهام حجاج وأحمد فهمي وعمرو عبد الجليل محمد الشرنوبي وطارق عبد العزيز وأيتن عامر ورانيا يوسف، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

ويشارك إلى جانب ريهام حجاج كل من أحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، وأيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضى، وإخراج كريم العدل.

تدور الأحداث في إطار درامي ممزوج بالتشويق، حيث شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما.
 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب