تجربة مميزة في بوتيك مايكل كورس الجديد في الرياض

يسرّ "مايكل كورس" الإعلان عن افتتاح متجر "مايكل كورس" Michael Kors Lifestyle في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية. 
الخليجية ابتكرت فيديو خاص بالتعاون مع المؤثرة يارا النملة ومايكل كورس لالقاء الضوء  على البوتيك الجديد في نخيل مول الرياض. هذا البوتيك الذي يعرض أهم منتجات العلامة من أكسسوارات وحقائب مميزة.  وفي هذا الصدد، قامت يارا النملة بجولة في البوتيك الجديد وقامت بتنسيق القطع التي أحبتها ولفتت نظرها بطريقة عصرية وأنيقة. 

تفاصيل المتجر 

يعرض هذا المتجر الذي يمتد على مساحة 2175 قدماً مربعاً في "النخيل مول"، مجموعة متنوعة من الملابس النسائية الجاهزة والأحذية والأكسسوارات من ماركة MICHAEL Michael Kors، والتي تتضمن أيضاً حقائب يد وسلعاً جلدية صغيرة ومجوهرات، بالإضافة إلى النظارات والساعات والعطور التي تحمل توقيع العلامة التجارية.

 

مجموعة رجالية خاصة 

وفي خطوة مميزة فريدة من نوعها، سوف يكون هذا المتجر الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية الذي يعرض Michael Kors Mens، وهي مجموعة واسعة من الملابس الرجالية غير الرسمية (كاجوال) والمصممة حسب الطلب والتي تضم أيضا سلعا جلدية بما في ذلك حقائب السفر والحقائب المحمولة ومحافظ الجيب والأحزمة، وكذلك الأحذية والساعات والنظارات. 

متجر  بذوق مميز 

يتميز هذا المتجر من الخارج بواجهة برّاقة مفعمة بالحيوية مستوحاة من شعار العلامة التجارية، وهو ما يشجع العملاء إلى الدخول والتجول في هذا المكان الرائع. أما من الداخل، فإن التصميم الناعم للمتجر الجديد في "النخيل مول" يتميّز باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ الناعم والمصقول والاستعانة بمجموعة غنية من الزخارف المطعّمة بخشب السنديان الداكن ورخام الكالاكاتا. وتعكس لوحة الألوان التي يطغى عليها البني الناعم والرمادي الممزوج بالخشب الدافئ والزخارف الناعمة والمواد الفاخرة، مظهر العلامة التجارية الراقية حيث تخيّم الأجواء العصرية التي تبثّ الراحة في نفوس العملاء وتساعدهم على  التسوق والتنعم بالخدمة الشخصية الرائعة التي توفرها هذه العلامة التجارية.   

اقرئي أيضاً: 

دار ڤاشرون كونستنتان تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في المنامة، البحرين

افتتاح بوتيك ميسيكا باريس في الكويت

تستهلّ هوبلو عام ٢٠٢٠ بالاحتفالات بمناسبة إعادة افتتاح بوتيكها الرئيسي في دبي مول

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة