هذا هو سعر فستان جيل بايدن من هذه الماركة الفخمة

دائماً ما تتوجه سيدة الولايات المتحدة الأولى جيل بايدن نحو ماركات عريقة لكي تطعم اطلالاتها. وغالباً ما تتوجه نحو مصممين أميركيين ذات صيت كبير. وهذا ما فعلته مؤخراً من خلال اختيارها لفستان منقش بالورود من علامة أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta. فما الذي يميز هذا التصميم وكم يبلغ سعره؟ 

فستان بقصة كلاسيكية 


طبعاً، بحكم موقعها كسيدة الولايات المتحدة الأولى، تلجأ جيل بايدن الى الأزياء والفساتين ذات القصة الكلاسيكية البعيدة عن البهرجة والمبالغة. وهذا ما حصل من خلال اختيارها تصميم أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta حيث قررت أن ترتدي فستان Citrus Primavera Belted DAY Dress المنقش بالليمون والذي يأتي باللون الأبيض منقش بالأخضر والأصفر، ويلتف بحزام حول خصرة لابراز تفاصيل الجسم بشكل مقطع. يعتبر طول الفستان ميدي أي الى حدود الركبة وهذا ما يجعله كلاسيكياً خصوصاً من قصته التي تأتي على شكل A أي الضيقة الأعلى والتي تبدأ بالاتساع عند الأسفل. والجدير بالذكر، انه قبل أيام قليلة، تألقت ميغان ماركل بنفس الفستان لكن من دون أكمام، وهذا ما يعكس توارد الأفكار بين النساء الأوائل. 

كم يبلغ سعر هذا الفستان 


يتوفر هذا الفستان على موقع أوسكار دي لارنتا الالكتروني، بحيث يمكن شراؤها تلقائياً من هناك. ويبلغ سعره 4725 دولار أميركي. كما يمكنك أن تتسوقيه من مواقع التسوق الالكتروني الشهيرة والمعروفة. 
والجدير بالذكر أن الطلب على هذا الفستان كان كثيراً خلال الآونة الأخيرة. 

اقرئي أيضاً: 

أي علامة ارتدت جيل بايدن في طريقها الى البيت الأبيض؟

فيديو لدينا داش في شهر العسل حافية القدمين وبفستان جريء يثير استياء المتابعين

هذا هو سعر فستان وحذاء هيفاء وهبي في مسلسل أسود فاتح

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات