هذه هي ماركات الملابس المفضلة عند كيت ميدلتون!

ستايل كيت ميدلتون الفاخر فاز بقلوب معجبيها من حول العالم. أكانت في طريقها الى مناسبة تتضمن سجادة حمراء أو كانت في إجتماع عمل هام، فهي دوماً ما تحسن اختيار ما يلفت الإنتباه ويكسب الإعجاب. لذا، من الطبيعي أن يكون لكيت ماركات عالمية فاخرة مميزة تعتمد عليها للحصول على قطعها المفضلة وأغلبها ذات أصول بريطانيا وهي تشتهر بالفساتين الأنيقة والمعاطف المميزة. 

ما هي ماركات الملابس العشر التي لا تستغني عنها كيت ميدلتون؟


ألكسندر ماكوين  Alexander McQueen:

في حين أن المديرة الإبداعية في ألكسندر ماكوين سارة بورتون صممت فستان فرح كيت، إلا أن الأخيرة تلجأ الى الدار أيضاً لاختيار معاطفها وفساتينها الراقية والأقل رسمية. 

 

Alexander McQueen

 

بربري Burberry

حين يأتي الطقس البارد المعتدل الخريفي أو الربيعي، تتوجه كيت الى العلامة البريطانية التي تحظى بشعبية كبيرة، بيربيري، للحصول على معاطف الترينش اللافتة التي تشتهر بها الدار!

 

Burberry

 

كريستوفر كاين Christopher Kane

 

 حين تكون كيت في مهمة تتعلق بالأمور الملوكية، فهي تثق بكريستوفر كاين لمنحها معاطف على الموضة وتليق بالملكات والأميرات! 

 

 

Christopher Kane


Emilia Wickstead:

هذه من العلامات المفضلة لدى كيت لأنها تقدم عدد من الفساتين المفعمة بالألوان والشباب والحيوية والتي دوماً ما نرى الدوقة تكرر ارتدائها. 

 

Emilia-Wickstead

ايرديم Erdem:

 

هذه العلامة هي من الماركات التي تتوجه اليها ميدلتون على الدوام للحصول على فساتين فاخرة بطبعات الورود أو التصاميم الناعمة المصنوعة من الدانتيل، خصوصاً أن ابتكارات العلامة البريطانية تترادف بطريقة مثالية مع ستايل الدوقة. 

Erdem


ايسا Issa:

هل تذكرين الفستان النيلي الأيقوني الذي ارتدته كيت في صور خطوبتها وبات هوس السيدات من حول العالم؟ إنه من علامة Issa التي ترضي ذوق كيت على الدوام. 

Issa
 

جيني بيكهام:

تعتمد ميدلتون على جيني بيكهام للحصول على فساتين إستثنائية تليق بالسجادة الحمراء وقد رأيناها في لوك كثيرة من توقيع المصممة وكررت ارتدائها أكثر من مرة بأساليب مختلفة. 

 

Jenny Packham


L.K. Bennett:

حين تبحث الدوقة عن بذلات رسمية لافتة لاجتماعات العمل، تكون هذه الماركة هي مقصدها الأول. 

 

LK-Bennett


Matthew Williamson:

هذا المصمم هو اختيار كيت في الكثير من الطلات من الفساتين النهارية الى المعاطف المريحة. 
 


 

 

Matthew-Williamson

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات