رد فعل الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون مع اعلان اسم المولود الجديد للأميرة يوجيني؟

بعد أن قامت الأميرة يوجيني بإعلان اسم طفلها من خلال صورة نشرتها على انستغرام جمعتها هي وزوجها جاك بروكسبانك أطلقوا اسم أوغست فيليب هوك على مولودهما الأول وذلك يوم السبت، قام الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون بتسجيل علامة الإعجاب على هذا المنشور.

لم تكن كيت وويليام هما أفراد العائلة المالكة الوحيدين الذين عبروا بأيقونة القلب على هذا الخبر، بل تشارك القلوب كل من الأمير تشارلز، الدوقة كاميلا، والملكة أيضاً.

وقد لاقت ولادة الأميرة أوجيني بأغسطس الكثير من الترحيب من قبل العائلة، والذي انضم إليها في 9 فبراير، لذا قامت بنشر صور لها عند إعلان الإسم الذي اختارته هي وزوجها يوم 20 فبراير.

والتي قالت تعقيباً على التعليقات التي تلقتها "شكراً لكل الرسائل الرائعة، والتي تعبر عن قلوب مليئة بالمحبة لهذا الإنسان الصغير، وقد لا تستطيع الكلمات التعبير بما يكفي، ولكننا متحمسون لمشاركة هذه الصور معكم"

 

وبينما استغرق دوق ودوقة كامبريدج ودوق ودوقة ساسكس حوالي يومين لإختيار اسم مولودهما الجديد، قامت الأميرة يوجيني وزوجها جاك بروكسبانك بالإعلان عن اسم طفلهما بعد 11 يوماً من ولادته، رغم الاتفاق على اسمه مسبقاً من ولادته ب 10 أيام، وذلك يذكرنا بظروف مشابهة مع ابنة عمها زارا تيندال وزوجها مايك والذين أخذهم 9 أيام لإعلان اسم طفلتهم الثانية لينا اليزابيث.

 

ويعود السبب لكون المواليد لا ينتمون لأعضاء العائلة الملكية، أيضاً ، استغرق تيندال وقتاً للإعلان عن اسم ابنتهم الأولى ميا مرة أخرى في عام 2014. كما أعلن مايك الخبر في تغريدة غير رسمية بعد ستة أيام من ولادتها ، حيث كتب: "لكل من سأل عن اسم ابنتنا ، إنها ميا جريس تيندال ".

 

في عام 1988 ، استغرق دوق ودوقة يورك أسبوعين لتأكيد اسم الأميرة بياتريس. ولم تنشر الملكة لقب الأمير تشارلز علنًا لمدة شهر بعد ولادته عام 1948.

كما ويرجح أن هناك عدة أسباب أخرى عقبت عدد من التصريحات الملكية والأحداث المهمة في الأسبوع الماضي، منذ أن استقبلت أوجيني ذات الثلاثين عاماً طفلها، ومنها إعلان قصر باكنغهم، أن أن دوق ودوقة ساسكس ، الذين أيضاً اعلنا عن خبر انتظارهما لمولودهما الثاني،  لن يعودا إلى مهامهما الملكية.

وستعود التعيينات العسكرية الفخرية والرعايات الملكية التي كان الزوجان يعملان عليها إليها إلى الملكة ، قبل إعادة توزيعها بين أفراد العائلة المالكة العاملين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا