ملكة جمال المكسيك تواجه عقوبة الحبس 50 عامًا ..ماذا فعلت؟

ألقت قوات الامن المكسيكية القبض على عارضة الأزياء لورا موخيكا روميرو ملكة جمال أواكساكا لعام 2018، والتي تم تتويجها ملكة القهوة الدولية عام 2020، وتعتبر هذه المسابقة من أهم المسابقات التي أقيمت في كولومبيا مع سبعة اشخاص متهمين بارتكاب عدد من جرائم الاختطاف. 

وأشارت الصحف المكسيكية إلى أن ملكة جمال المكسيك السابقة تنتمي الى عصابة من الخاطفين يعملون على حدود ولايتي فيراكروز وأواكساكا، وتم اعتقال ملكة الجمال خلال عمليه نظمتها الوحدة المتخصصة لمكافحة الاختطاف.

ووفقا للاجراءات أكدت الشرطة المكسيكية أن والمحتجزون السبعة الآخرون سيبقون في السجن لمدة شهرين مقبلين، وسيتم خلال هذه الفترة تحليل الأدلة التي تحدد وضعهم القانوني، ومن الممكن أن يصل الحكم عليهم بالسجن لمدة 50 عامًا.

 

 

 

 

لويس أنطونيو ن،  وراؤول ن، وماريا ديل روزاريو ن، وآنا مارثا ن، وسيزار إنريكي إن ودييغو إن وجوسيل ن، هم المحتجزون برفقة ملكة جمال المكسيك وتم تصويرهم جميعًا لكن تم تغطية جزء من وجههم قبل توزيع الصور على الصحافة. 

الجدير بالذكر أن لورا موخيكا روميرو معروفة محليا بأدائها في عروض الازياء، وكانت روميرو وصفت نفسها في مقابلة أجرتها في يناير 2019 ووصفت نفسها بأنها أكثر من مجرد وجهه جميل! 

يشار الي ان لورا موخيكا تخرجت من الجامعة بدرجة علمية في الأعمال، وكشفت في وقت سابق أن أولوياتها تشمل علاج مشاكل العنف ضد المرأة، 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم