في حفل عيد الحب.. محمد الشرنوبي يغني لزوجته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطعا من حفل المطرب الشاب محمد الشرنوبي التي تتزامن مع احتفالات عيد الحب، ظهر من خلاله الشرنوبي مع زوجته علي المسرح وهو يغني لها أمام جمهوره ومحبيه، وأشاد الكثيرون من محبيه بتعبيره عن حبه الشديد لها . 


علي ناحية أخرى مازالت أزمة المطرب محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ قائمة، حيث تنتظر سارة الطباخ الحكم النهائي من المحكمة، حيث قررت المحكمة تأجيل نظر المعارضة التي تقدمت بها الطباخ بعد الحكم عليها بالحبس سنتين، وحددت المحكمة 1 مارس المقبل لنظر القضية . 


ويشارك محمد الشرنوبي حاليا في بطولة مسلسل "لؤلؤ" الذي يشارك في بطولته بجانب مي عمر وأحمد زاهر وإدوارد ونرمين الفقي وسلوي عثمان ونجلاء بدر وهيدى كرم وعماد زيادة وحمدى هيكل، تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، ويقدم خلاله محمد الشرنوبي شخصية شاب نصاب يسعى للإيقاع ببطلة العمل من أجل أموالها. 


ونشر محمد الشرنوبي صورة له علي إنستقرام مع والده المحلن الكبير فاروق الشرنوبي ووجه من خلال تعليقه رسالة رومانسية قال من خلالها "حبيبي و صاحبي و اخويا و استاذي اللي حببني في حاجه اسمها فن، ربنا يخليك ليا و لكل اللي بيحبوك يا حبيبي بحبك اكتر من اي حاجه في الدنيا".

 

 

 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب