عملت في محل بقالة قبل الفن.. من هي عارفة عبد الرسول التي تصدر أسمها مواقع البحث؟ 

خلال الساعات الماضية تصدر أسم الفنانة عارفة عبدالرسول قوائم البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ازمتها مع أحد الصحفيات واللاتي وجهت لها عارفة انتقادا شديد اللهجة بسبب تواصلها معها للحصول منها علي تصريح صحفي، وخرجت بعد ذلك بأحد البرامج واكدت انها اخطأت في حق الصحفية وانها ستعتذر لها ولم تقم بذلك، وخلال هذا التقرير سنقدم مجموعة من المعلومات عن عارفة عبدالرسول . 


ولدت عارفة في محافظة الاسكندرية عام 1954، حاولت احتراف الفن ولكن حياتها الزوجية أخرت هذا الاحتراف، حيث بدأت مشوارها في مجال الحكي المسرحي وعملت في إذاعة الاسكندرية ، وظهرت خلال الفترة الماضية في أحد البرامج وأكدت انها كانت تعمل في سوق البقالة قبل أن تحترف الفن وتركت المهنة في سن 24 عااما بعد أن تخرجت من كلية الفنون الجميلة . 


وكشفت انها تعرضت للتنمر عدة مرات بسبب اسمها، منذ أن ظهرت بالمايوه منذ عدة أشهر وتعرضت لانتقادات شديدة بسبب سنها وهي تتعرض للتنمر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أسمها وإطلالتها الغريبة . 


عانت عارفة خلال الساعات الماضية بعد ان أطلق أغلب صحفيين الفن بمصر وعدد من الدول العربية مقاطعة عارفة عبدالرسول وعدم نشر أي أخبار عنها بعد ان وجهت السباب لأحدي الصحفيات التي كانت تتواصل معها وحتى الان لم تنهى عارفة الأزمة التي افتعلتها . 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب