ما الذي يستفز برج الدلو؟

يمتلك رجل الدلو شخصية قوية وباردة، يستطيع أن يعيش في كل الظروف السيئة منها والجيدة، وأن يختلط بجميع شرائح المجتمع وهذا ما يميزه عن مواليد باقي الأبراج فهو شخص غير تقليدي.
ورغم كل ما يتميز به رجل الدلو، إلا أنَّ هناك بعض المواقف والأمور التي قد تعمل على إستفزازه وإثارة غضبه كثيَرًا، وأبرز هذه الأمور في السطور الآتية:

 

أكثر الأمور التي تغضب برج الدلو

 

برج الدلو وميزاته

يتصف رجل الدلو بجاذبيته وسحره، مُرتّب ومُنظّم في حياته، مرح، ويتميّز بصراحته وإبتعاده عن المجاملات، هو صديق وفي، غالبًا ما يخفي مشاعره وعواطفه عن الآخرين ولا يحب طلب المساعدة من أحد، يتعامل مع الآخرين بمشاعره وأحاسيسه، ويستمع للآخرين ويحترم رأيهم،  ولا يعرف الحلول الوسط، متناقض وغامض، عنيد ومتعصب جدًا لرأيه حتى لو كان على خطأ.
يتسم رجل الدلو بكرمه وعطائه ويحب الدلال والإهتمام الزائد من الطرف الآخر، ويفضل العلاقة الحميمة المبنية على الإنجذاب الروحي والجسدي معًا، وعندما يكون الحب حقيقيًا وجديًا يتحول إلى شخص رومانسي، ويعيش مع حبيبته أجواء مختلفة بعيده عن الملل والروتين، وتكون رفقته جميلة ومسلية وممتعة.

 

أمور تستفّز برج الدلو


يكره رجل الدلو الجلوس او التكلّم مع من يتذمّر كثيرًا، وخصوصاً إن كانت شريكته، فهو لا يستطيع أن يستكمل هذه العلاقة في وسط الجو المليء بالتذمر والغضب.
ينزعج رجل الدلو من الغيرة التي تصل الى الشك ، فرجل الدلو يستفزّه قلّة الثقة به، أو توجيه الإتهامات إليه، وأن تكون الغيرة مبالغ فيها، لأنَّ الغيرة القاتلة تسبب له الكثير من المشاكل والنزاعات.
من أكثر الأشياء إستفزازًا لرجل الدلو أن لا تُظهر شريكته أنوثتها ونعومتها في التعامل والحديث معه، وأن لا تكون عفوية وعلى طبيعتها، أو تتصنع الأنوثة الزائدة.
لا يتحمل رجل الدلو التدخل به وعدم تركه يمارس روتينه الخاص، أو مراقبته والتدخل في علاقاته مع أصدقائه، والعبث بممتلكاته الشخصية كهاتفه بدافع الشك والغيرة.
من أكثر ما يثير غضب رجل الدلو التقليل من إحترام الأشخاص الذين يحبّهم، أو تعرضهم للإهانة.
من أكثر الأشياء إستفزازًا لرجل الدلو التجاهل من قبل الآخرين، أو تحدّثه مع شخص يستخدم هاتفه ولا يهتم لكلامه، الشخص المتكبر والمغرور، فينفر بدون تردد من الشخص الذي يمتلك هذه الصفات، حتّى لو كانت شريكته سيبتعد عنها وقد يكرهها، فهو يُحب أن يكون محط الإهتمام دائمًا ويكره أن يقوم أي أحد بتجاهله.
 ينزعج رجل الدلو من الصوت العالي، ويثير غضبه الحديث بنبرة عالية وبصوت مرتفع، خصوصًا في النقاشات، كما أنَّه يكره الضوضاء والإستماع للموسيقى الصاخبة، فهو يحب الجلوس في الأماكن الهادئة والمفعمة بالراحة.


لا يحب رجل الدلو الإستماع للمواضيع التي لا تهمّه، او الأحاديث التي تحتوي على الثرثرة والنميمة، أو الحديث حول أكثر من موضوع في وقت واحد.
يكره رجل الدلو المحاولة بإقناعه بأنَّ قراراته غير صائبة، أو معاندته بآرائه، كما أنَّه ينفعل عندما توجّه إليه الإنتقادات حتى لو كانت لمصلحته ومن شخص يحبّه، أو توجيه الأوامر له للتقيّد والإلتزام بالقوانين، وخاصةً في مجال العمل، لذلك يرغب رجل الدلو بإنشاء عمله الخاص ليتفادى تنفيذ الأوامر.
لا يتقبل رجل الدلو التعامل معه بفظاظة، وعدم إعطاءه فرصةً للتعبير عن وجهة نظره وإحترامها، والإستماع لما يقوله، وعدم إحترام الطرف الآخر شخصيته وتقبلها، والإيمان به كرجل حقيقي، والتقليل من شأنه خاصة أمام مجموعة من الأشخاص، فذلك سوف يُغضبه كثيرًا.

من أكثر الأمور التي تستفز رجل الدلو هو الكذب، فهو لا يستطيع تمالك نفسه أو التحكُّم في ردود أفعاله عندما يكذب عليه أحد أو يقوم بالإحتيال عليه.

اقرئي أيضاً:

كيف أعرف أن رجل الدلو معجب بي؟

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لشهر فبراير 2021

صفات برج الدلو الرجل وميزاته

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات