شاهد الشبه الكبير بين اسر ياسين وشقيقه 

شارك الفنان آسر ياسين جمهوره ومحبيه عبر الذاكرة الشخصية لحسابه الرسمي علي موقع الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهر من خلالها مع شقيقه الذي كان يحتفل بعيد ميلاده وعلق أسر علي الصورة وقال "  happy birthday to my best man  " وتفاجي كافة محبي أسر بالشبه الكبير بينه وبين شقيقه . 


وكان أسر قد نشر الفترة الماضية صور من داخل سيارته، وكان بجانبه سيارة أجرة تستقلها سيدة مصرية وعلق آسر ياسين علي الصورة وقال "ست مصرية أصيلة نازلة تشتغل على التاكسي بتاعها.. وده ما يمنعش أنها كانت هتخبط عربيتي وعربيتها علشان الصورة تطلع حلوة"، وتفاعل مع الصور التي نشرها الكثيرون من محبي يس الذين أشادوا بفعله وتوجيهه الشكر لهذه السيدة المصرية التي قررت أن تتحمل المعناة الحياتية والتخلي عن العادات والتقاليد وقامت بالعمل من أجل أبنائها .

 

 

 

 

وقد نشر آسر ياسين أيضا صورة مع كريم فهمي ومحمود عبدالمغني وأحمد حاتم جمعتهم بمجموعة من أبناء شهداء القوات المسلحة المصرية وعلق علي الصورة وقال "كان لينا الشرف اننا نقابل أطفال شهداءنا وأبطالنا من القوات الجوية المصرية..اللي هم أطفالنا وأبناءنا كلنا "، وأشاد الكثيرون بموقفه تجاه هؤلاء الأطفال. 


ويستعد الفنان أسر ياسين خلال الفترة الحالية للبدء في تصوير أحد الأعمال الدرامية التي وافق عليها مؤخرا بعد أن تأجل مشروعه الدرامي الجديد .  
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب