5 نجوم عرب قبل وبعد الشهرة.. فرق بين السماء والارض

لا أحد ينكر أن للنجومية بريقاً يسحر يصيب كل من يدخل تحت أضوائها، وكثيراً ما تتغير ملامح الفنانين ليكون هناك فارق كبير في ملامحهم قبل وبعد الشهرة، إلا أن هناك بعض النجوم العرب الذين تغيرت ملامحهم بشكل لا يتوقعه أحد، وتبدل أحوالهم من حال إلى حال، حتى أصبح الفرق بين ملامحهم قبل وبعد الشهرة كالفارق بين السما والأرض مثلما تقول بعض الأمثال. وإليك صور خمسة نجوم قبل وبعد الشهرة.

الفنان عبدالله بالخير الذي نشرت له صورة وهو في شبابه وظهر بشعره الكثيف، وملامحه المختلفة عما هو عليه الآن؛ حيث إنك إن لم تدقق في الصورتين فستظن أن الصورة لشخصين مختلفين، وليست لشخص واحد.

 



الفنان كاظم الساهر من الفنانين الذين تغيرت ملامحهم أيضاً بعد الشهرة وأصبح أكثر وسامة، حتى أنه لقب بساحر النساء، كذلك الشاب خالد المطرب الجزائري الشهير الذي أصبح جذاباً أيضاً بعدما تقدم بالعمر.


أما الفنان السعودي ناصر القصبي فغير من ملامحه ونظام حياته بعدما أصبح ممثلاً معروفاً، حيث كانت ملامحه غريبة قبل النجومية حتى أن البعض لم يتعرف عليه من الصور التي نشرت له عندما كان شاباً.

 

كذلك الامر بالنسبة للشاب خالد فهناك اختلاف كبير بين ملامحه في بداية شهرته وبين ملامحه الان.


الفنان سعد لمجرد من المطربين الذي أضفت عليهم النجومية نوعاً خاصاً من الوسامة؛ حيث أصبح أكثر جاذبية أيضاً، وقد تحقق ذلك في وقت قصير.

 

اقرئي أيضاً: قبل وبعد .. فنّانات تحت مجهر التجميل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب