حمو بيكا يورط الفيشاوي في أزمة مع نقابة الموسيقين

وقع أحمد الفيشاوي في أزمة كبيرة مع نقابة المهن الموسيقية وذلك بسبب أغنيته الجديد نمبر 2 التي سيسخر من خلالها من الفنان محمد رمضان، وترجع هذه الأزمة إلي ظهور مغني المهرجانات حمو بيكا في الفيديو كليب الخاص بالأغنية فمن المعروف ان نقابة المهن الموسيقية قد أوقفت حمو بيكا وكان بينهم قضايا إلي أن تنازل نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر عن القضية بعد توسلات من والدة حمو بيكا بعدم حبسه بعد ان أعتدى علي مقر نقابة المهن الموسيقية وهددهم بتحطيمها . 


وطالبت نقابة المهن الموسيقية الفنان أحمد الفيشاوي بحذف مشاهد حمو بيكا من الكليب لانه غير مسجل بأي نقابة فنية ولا يحق له تقديم أي عمل فني خاصة أيضا انه لا يحمل أي تصريح بالعمل . 

 

 

 

علي ناحية أخرى ينتظر الفيشاوي طرح فيلمه الجديد "30 مارس" الذي يشارك في بطولته بجانب كل من دينا الشربيني وخالد الصاوي  وصبري فواز واحمد خالد صالح. 


وقد أعلن أحمد الفيشاوي خلال الفترة الماضية عن تعاقده مع شركة جذور علي فيلم جديد ونشر صورته أثناء التعاقد مع المنتج أيمن يوسف وعلق قائلا " في حب السينما فيلم جديد ان شاءالله اخراج محمد بكير و أنتاج ايمن يوسف بطوله محمود حميده و احمد الفيشاوي و عائشه بن احمد و محمد الشرنوبي و مي الغيطي و اسماء جلال و ميان السيد". 

 


 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب