حنان الترك تنشر أحدث صورة لابنها: شاب وسيم ومغني راب ويتحدث بالانجليزية

شاركت الفنانة حنان ترك جمهورها ومحبيها عبر الذاكرة الرسمية لحاسبها الشخصي علي موقع إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها مع نجلها الأكبر يوسف خالد خطاب واحتفلت بعيد ميلاده، وتسأل الكثيرون من محبي حنان ترك عن نجلها، ومن خلال هذا التقرير سنقدم معلومات هامة عن مطرب الراب نجل حنان ترك . 


فهو يوسف خالد خطاب الأبن الأكبر لحنان ترك ويعمل في مجال الغناء ويقدم أغاني من نوعية الراب، لديه شقيق أصغير وهو ادم خالد خطاب، أغلب أغنية التي يقدمها تكون باللغة الأنجليزية التي يتقنها جدا، يقيم بولاية كالفورنيا، وكانت أكدت حنان ترك انها لا تمانع من دخول أبنائها الوسط الفني . 

 

 

 

 

وقد عانت الفنانة حنان ترك الفترة الماضية من أحد الصفحات المزيفة التي تحمل أسمها وخرجت لتحذر من هذه الصفحات وقالت عبر حسابها على تويتر "للأسف في صفحات كتير على فيس بوك باسمي، وأنا غير مسئولة عنها، وعن ما ينشر فيها، وده رابط صفحتي الوحيدة الرسمية على فيس بوك وجاري توثيقها إن شاء الله".


وطالبت حنان ترك جمهورها بعدم متابعة هذه الحسابات التى تنتحل شخصيتها بقولها "نرجو من الجميع تحرى الدقة فيما ينشر منى وعنى حيث إنى لا أمتلك غير صفحة واحدة رسمية وموثقة على إنستجرام وتويتر، وهذا الحساب على فيس بوك، وجارٍ توثيقه، وأنا غير مسئولة عن أى شيء ينشر إلا على هذه الحسابات الموثقة رسميًا" .

 


 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب