توقعات برج الأسد لشهر فبراير 2021

توقعات برج الأسد لشهر فبراير/شباط من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وحتى الصحي، وكل ما يجب معرفته حول حظوظ برج الأسد في هذا الشهر؟! "الجميلة" تطلعك عليها في الآتي:


توقعات برج الأسد لشهر فبراير 2021 بالتفصيل

 

توقعات برج الأسد مهنياً

يتخلل هذا الشهر دعم وإيجابيات في الأمور العاطفية، وإنسجام وتوافق مع الكثير من الأبراج، بالإضافة إلى تحسُّن في علاقاتك إلى الأفضل،  وفي نفس الوقت هناك سلبيات ستواجهها وتتطلب منك أن تكون حذراً جداً على صعيد أمورك المهنية والمادية والعائلية.
لديك كره وحقد من بعض الأصدقاء في محيطك المهني، ويسعون لأن يضعوا مكانك شخصاً من المقرَّبين منهم بغض النظر اذا كان يملك ذكاءً وخبرة تؤهله للوظيفة، لذا المطلوب منك الدبلوماسية والإبتعاد عن الجدل والحوار وكن حريصاً على عملك بالأخص أمام اللذين يسعون لإستفزازك.
أما بالنسبة للذين يبحثون عن عمل، هناك فرصة واحدة فقط ستنقلك نقلة مختلفة جداً، أو من الممكن أن تتلقى عرض مغري جداً، لذا حاول إستغلالها دون تردد.
لديك لقاءات وزيارات متبادلة، وهذا سيساعدك على إستغلال المواقف الإيجابية.
بالنسبة للأمور المادية، ستحصل على كل مستحقاتك القديمة التي تسعى للحصول عليها،  ولديك دعم مادي وقوي  ومن الممكن أن يكون له علاقة بزواج، أو تأسيس منزل.
فيما يتعلق بالدراسة، فستكون نسبة تركيزك أعلى بعد تاريخ الواحد والعشرون من شهر فبراير/شباط، أما في الأسبوع الثالث فتشعر بأنَّك نادم، وتبدأ بالمحاولة بأسرع وقت، وستنجح.

توقعات برج الأسد عاطفياً


بدايات علاقات عاطفية للأشخاص الغير مرتبطين، وتحول علاقة صداقة إلى علاقة جدّية يتخللها إرتباط رسمي، وهناك إعترافات بالحب.
بالنسبة للمرتبطين، إحذروا من علاقات الطرف الثالث، ومن إستغلال البعض لعلاقات الصداقة. أما بالنسبة للمنفصلين ففرص العودة كبيرة جداً.
تقارب في العلاقات وإيجابيات في الأجواء.

اقرئي أيضاً:

توقعات الأبراج الصينية للعام 2021

الأبراج تكشف هدفك في الحياة

صفات تُثير إعجاب الآخرين بك وفق الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات