توقعات برج الحمل لشهر فبراير 2021

توقعات برج الحمل لشهر فبراير/شباط من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وحتى الصحي، وكل ما يجب معرفته حول حظوظ برج الحمل في هذا الشهر؟! "الجميلة" تطلعك عليها في الآتي:

 

توقعات برج الحمل لشهر فبراير 2021 بالتفصيل

 

برج الحمل مهنياً

تشير التوقعات الفلكية لمولود برج الحمل في شهر فبراير من العام 2021، بفرص مهمة على الصعيد المهني. مستجدات ايجابية كثيراً بانتظارك أيها الحمل في هذا الشهر. قد تندم على فرص كنت قد اهملتها. ولكن، في الأسبوع الأول من فبراير ستحظى بفرص مهنية جديدة مثمرة. تعيش علاقة صداقة قوية وتتطور خلال مشروع ما، فتجني الأرباج وتحصد ثمار نجاحك.
أمورك المهنية واعدة في هذا الشهر، احرص على متابعة رسائلك جيداً؛ حيث سيعرض لك عرضاً مهماً أو وظيفة ما لطالما سعيت إليها. شهر فبراير هو شهر مميز ويحمل لك عرضين مهمين جداً على الصعيد المهني مما يُثمر عن إنتاج مشروع ما تُديره ويلاقي صدى النجاح والسمعة والطيبة. افرح أيها الحمل وضعك المادي ستحسّن الى الأفضل.
لا تكن واضح جداً تجاه شخص تعرف نواياه الكامنة تجاهك. قد تميل الى الوحدة جرّاء خذلان بعض الأصدقاء المقربين لك، ولكنك سرعان ما تتخطى هذه الحالة؛ حيث ستأخذ القرار الصائب تجاه هذا الأمر.
يُعرض عليك أحد الأصدقاء عرضاً مهماً وتكون فيه المصلحة مشتركة بينكما.
تُفكر كثيراً أيها الحمل، فعقلك دائماً مستقيظاً وستخطط لمستقبل قوي وواعد. لكن، حاذر من الاستهتار واللهو.

تهتم بالدراسة بشكل كبير وتحقق النجاح، إذا كنت بصدد تقديم امتحان ما. ينصحك الفلك، بعدم التهور والانشغال بأمور قد تؤثُر سلباً على دراستك لا سيما خوض نقاشات لحل نزاعات بين الزملاء.
تتعافى من مرض بعدما ثابرت على العلاج. وقد تسمع خبراً غير سار حول مرض بعض المقربين منك ما يتطلب منك السفر.

برج الحمل عاطفياً


شهر عاطفي بامتياز بالنبسة لمولود برج الحمل!
إذا كنت عازباً ستقابل نصفك الآخر، وتعيش الرومانسية والحب والشغف. وإذا كنت قد منفصلاً سيعاود الحبيب جاهداً انعاش علاقته العاطفية بك.
أما للمتزوج، أنت بصدد سماع خبر سار يفرح قلبك ويوطد علاقتك العاطفية – الزوجية. قد يكون خبر ولادة طفل جديد.

اقرئي أيضاً:

الأبراج المحظوظة لعام 2021

أسرار يخفيها الأصدقاء عنك تكشفها الأبراج

الأبراج وطريقة تفاعلها مع كلمات الحب

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات