كيف تزيلين سنوات من عمرك عن وجهك ببضع دقائق فقط؟

شبح الشيخوخة يهاجم شتى السيدات في أوقات مختلفة وقلة هن اللواتي لا يخفن من خطوط التجاعيد ولا يبحثن عن سبل فعالة لمحاربتها أو إخفائها على الأقل. المفتاح لمحاربة علامات التقدم في السن يبدأ من روتين عناية بالبشرة جيد وفعال، ولكن ماذا إن أخبرناك بأنه من الممكن أن تعيدي عقارب الساعة الى الخلف بسرعة وببساطة من خلال إضافة بعض المكياج؟ فكيف نزيل سنوات من العمر من وجوهنا ببضع دقائق فقط؟

إخفي تجاعيد وجهك بدقائق

 

لتفتيح البشرة الشاحبة ببرايمر مرطب:

من أجل إحياء وتجديد الإشراق في بشرتك، إجعلي من تطبيق البرايمر المرطب خطوة أولى وأساسية قبل تطبيق كريم الأساس. بعد ذلك طبقي كريم الأساس وبعض البرونزر على عظمتي خديك وجبينك وذقنك لأن هذه هي المناطق التي تضربها أشعة الشمس بشكل طبيعي في العادة. كخطوة أخيرة، أضيفي لمسة حمرة خدود على أعلى خديك ومسحة من الهايلايتر على عظمتي الخدين ووسط الجبين وطرف الأنف.

 

 

اقرئي أيضاً: مستحضرات تسبب تَهيُج البشرة الحساسة.. يُحذر استخدامها 

إخفي التجاعيد بمرطب ملون Tinted Moisturizer وإسفنجة رطبة:

المكياج الذي يدخل ويستقر بخطوط التجاعيد سيجعلك تبدين أكبر سناً، ولذا يوصى بأن تبدأي بأساس ناعم قبل تطبيق هذا المستحضر. ننصحك باستخدام ي مرطب يحتوي على الكولاجين ليملئ التجاعيد والخطوط وليحضر بشرتك للمكياج. بعد ذلك، افردي على كامل وجهك المرطب الملون واستخدمي خافي العيوب على النقاط التي تحتاج الى إخفاء إضافي. اخيراً، استخدمي إسفنجة رطبة بطريقة التربيت حين تطبقين مكياجك على البشرة. فهي ستساعد المستحضر أن يلتقص ببشرتك للمسة نهائية أكثر طبيعية. 


إخفي فرط التصبغ بالبشرة بالتركيز عليها:

 

هذه مشكلة أخرى تتعلق بالسن، وهي بقع الشمس أو التصبغات. وهذه المشكلة تتطلب مستحضرات ذات تركيبة أكثر سماكة لتغطيتها بنجاح، ولذا، يوصيك الخبراء بتطبيق كريم الأساس السائل بالكامل واستخدام خافي العيوب على أي نقطة تواجهك والتي ما زلت تجد طريقها لتظهر على سطح البشرة. أخيراً، ثبتي كريم الأساس ببودرة مثبتة شفافة لتتأكدي بأن تحافظي على بشرتك المخملية طوال اليوم. 

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة