تشكيك بزواج يزيد الراجحي رغم انتشار الخبر

تصدر اسم سائق الراليات السعودي يزيد الراجحي حديث الجمهور خلال الساعات الماضية وذلك عقب تداول أنباء تشير إلى عقد قرانه على فتاة سعودية تُدعى “العنود العامري”، وسط تهنئة العديد من المحبين.

وانتشرت دعوة خاصة بتلك المناسبة بين المتابعين في موقع “تويتر”.

وشكك البعض بهذا الزواج لاسيما وأن يزيد لم يعلن عن الأمر عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك لم يتحدث أحد من أهله في هذا الشأن.

ومن احدى التعليقات الظريفة على خبر زواج يزيد،  كتبت إحدى المتابعات: “زوجي المنتظر #يزيد_الراحجي”.

يزيد الراجحي، من مواليد 1981، يبلغ من العمر يبلغ من العمر40عاما، رجل أعمال سعودى، وهو من اشهر متسابقي الراليات في المملكة العربية السعودية، حقق الكثير من الانجازات على مدار مشاركته في سباقات السيارات على مستوى العالم.

ولد ونشأ بداخل العاصمة الرياض، وهو احد ابناء الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي من منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية.

وبدأ حياته في مجال الأعمال، تم تعيينه مديراً عاماً لمكتب الأملاك الخاصة لوالده، تدرج في عدد من المناصب الرفيعة والهامة، بالاضافة الى ان يزيد الراجحي متسابق للراليات شهير.

قام بتأسيس فريق يزيد للسباقات، وشارك بصفة رسمية لأول مرة في بطولة الشرق الأوسط للراليات والتي أقيمت في عام 2008، ومن ثم المشاركة في بطولة العالم عام 2012، وشارك ايضاً في كأس العالم للراليات الصحراوية عام 2014.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب