مفاجأة.. بهاء سلطان لن يعود لنصر محروس وهذه حقيقة الصور المتداولة لهما!

فجر المنتج  نصر محروس، مالك شركة "فري ميوزك"، مفاجأة بإعلانه التصالح مع الفنان بهاء سلطان، بعد أزمته التى وصلت معه لساحات المحاكم سنوات طويلة.

ونشر "نصر"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورة برفقة بهاء من داخل الشركة، ونشر أيضاً فيديو معلقاً عليه بقوله: "ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك فري ميوزيك".

 

 

 

وكشف مصدر مقرب من بهاء سلطان أنه لم يعد لنصر محروس كما أشيع، وأنه لن يتعاون معه في أي أعمال فنية جديدة مثلما ظن البعض.

وأضاف المصدر أن الحكاية تتلخص في أن بهاء سلطان ذهب لينفذ قرار المحكمة الذي أصدرته منذ عدة أسابيع، والذي يلزم بهاء سلطان بإعادة تسجيل أربعة أغنيات من ألبوم "سيجارة" الذي سجله منذ عدة سنوات لصالح شركة "فري ميوزك" التي يمتلكها "نصر محروس".

 

 

 

 

وأوضح المصدر أن نصر أبلغ المحكمة أن هناك أربعة أغنيات غير صالحة داخل الألبوم ولابد من إعادة تسجيلها، وهذا ما أقرت به المحكمة بالفعل وألزمت بهاء بذلك، فذهب لتنفيذ قرار المحكمة. 

وتابع المصدر أن نصر محروس التقط هذه الصور برفقة بهاء سلطان داخل استوديو التسجيل ليعلن عن عودة بهاء لإعادة تسجيل الأغنيات. 

 

 

 

 

وكان المطرب بهاء سلطان، كشف عن تطورات الأزمة التي جمعته بالمنتج المصري نصر محروس مالك شركة "فري ميوزك" للإنتاج الغنائي، والتي اشتعلت بعدما أعن بهاء عن فسخ العقد الذي جمعهما، وعلى الجانب الآخر نفى نصر محروس الأمر.

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب