لأول مرة زوج الفنانة ريهام عبد الغفور الألماني يكسر حاجز السرية ويظهر معها علنًا بالصوت والصورة

 استطاعت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" من كسر حاجز السرية الذي وضعه شريف الشوبكي زوج الفنانة ريهام عبد الغفور على نفسه لسنوات، ورفض الظهور الإعلامي مع زوجته والابتعاد عن الأضواء، في وقت احترمت الأخيرة رغبته.  

 

 

 

وسيظهر الشبكي لأول مرة مع زوجته ريهام غدًا الجمعة في حلقة خاصة من برنامج "لايف من الدوبلكس".  

 

ريهام عبد الغفور احترمت طوال السنوات الماضية رغبة زوجها في الابتعاد عن الأضواء، فلم يشاركها أبدا الظهور ببرنامج التوك شو ولا حتى حفلات افتتاح المهرجانات الفنية، كما حرصت ريهام على عدم نشر صور تجمعهما عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمثل ظهوره غدا أول تعارف بينه وبين جمهور زوجته، ومن المقرر أن يشارك في فقرة خاصة مع زوجته برفقة الدمية فاهيتا، بعد ظهور ريهام بمفردها في الفقرة الافتتاحية مع الدمية كارو.  

 

وقد انتشرت منذ فترة صورة للفنانة المصرية ريهام عبد الغفور تجمعها بزوجها شريف الشوبكي لاقت اهتمام الجمهور وتناقلتها حسابات عدّة، ركّزت على وسامة الشوبكي.   

 

الشوبكي هو رجل أعمال مصري يحمل الجنسية الألمانية، لفت الأنظار بملامحه ووسامته، وتزوج من ريهام في العام 2010 وله منها ابنهما فاروق.   

 

 يشار إلى أن الشوبكي هو الزوج الثاني لريهام علمًا أنها تزوجت للمرة الأولى في العام 2007 من والد ابنها الأكبر يوسف قبل الانفصال عنه.   

 

 ويذكر أنه تم مؤخرًا نشر صورة للفنانة ظهرت فيها برفقة والدتها وأبدى الكثيرون إعجابهم بجمال الأخيرة حيث رأوا أنها تتمتع بملامح أجنبية.   

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب