بصورة نادرة مع شادية .. انغام تحتفل بعيد ميلادها 

شاركت الفنانة أنغام جمهورها ومحبيها عبر حساباتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي بصورة ظهرت من خلالها مع النجمة الراحلة شادية وتزامن طرح الصورة مع احتفال أنغام بعيد ميلادها، ووصفت أنغام نفسها بأنها محظوظه أن التقت بالنجمة شادية . 


وكان اول ألبومات الفنانة أنغام عام 1987 وكان يحمل أسم الركن البعيد الهادي وحققت أنغام نجاحا كبيرا من خلال هذا الالبوم علي الصعيد الخليجي والعربي وكان أول ظهور لها مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان وكان هذا عام 1981 من خلال اغنية من تأليفه وتلحينه وحملت أسم بنتي حبيبتي ، وقد أكدو والدها خلال هذه الفترة أنه كان يحضر لهذا الصوت منذ فترة طويلة . 

 

 

 

وأستطاعات أنغام ان تحقق نجاحات كبرى من خلال تقديم أغاني لنجوم كبار مثل أم كلثوم وليل يمراد ونجاة، وفي منتصف فترة التسعينيات توقفت عن اللون الكلاسيكي واتجهت للون الشبابي وحققت نجاحات كبرى أيضا. 


وخاضت الفنانة أنغام تجربة التمثيل مرة واحده من خلاله مسلسل في غمضة عين الذي قامت ببطولته بجانب الفنانة داليا البحيري ولم يحقق العمل النجاح المتوقع له، كما كان لها تجربة سرحية عام 1999 مع الفنان علي الحجار مع الفنان علي الحجار وحققت المسرحية وقتها نجاحا كبيرا. 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب