توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثالث من يناير 2021 على الصعيد المهني

ماذا يحمل الفلك من توقعات للأبراج على الصعيد المهني في الأسبوع الثالث من شهر يناير/كانون الثاني من العام 2021 ؟! وهل سيحمل هذا الاسبوع انفراجات عاطفية وأحداث سارة للأبراج؟! تابعوا مع "الجميلة" لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح للأبراج للاسبوع الثالث من شهر يناير/ كانون الثاني للعامر2021 على الصعيد العاطفي في الآتي:

 

توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثالث من شهر يناير 2021 مهنياً

 

توقعات برج الحمل

يُنذر لقاء مارس وأورانوس بالخطر، إبتداء من الإثنين 18 حتى الخميس 21، وعليك الإنتباه في هذه الفترة، وكن حذراً جداً ومتأني، ومن الممكن الإثنين 18 والثلثاء 19، أن يكونا واعدان على صعيد آخر، لكن عليك الإنتباه حتى لا ترتكب هفوة خلال هذين اليومين، يدعمك جوبيتير ابتداءً من الثلثاء 19، ويحمل لك مع ماركور الوحي، فبالتالي تُقدّم أعمالاً مبدعة اذا تصرفت بهدوء حتى تاريخ الخميس 21.

توقعات برج الثور

مارس وأورانوس موجودين سوياً في برجك، ويتقاربون في هذا الوقت وتكون تأثيراتهم شديدة جداً، فمن جهة يُقدّمون لك أشياءً إيجابية، ومن جهة أخرى يحذرونك من الكراهية والحقد او من حوادث طارئة، وتجنب النزاعات في العمل، بسبب معاكسة شديدة مع ساتورن وجوبيتير، وهذا يعني تضارب بين الإيجابيات والسلبيات. تعقد مواعيد إجتماعية تُسعدك جداً بين الخميس 21 والجمعة 22، ويكون لها تأثير إيجابي على وضعك المهني.

توقعات برج الجوزاء

يُولِّد إقتراب  مارس من أورانوس بين الإثنين 18 والخميس 21، أجواء ديناميكية على كل الأصعدة، ولكن من الممكن أن يكون هناك بعض المواجهات، لذا كن حذراً جداً. تُتاح لك فرصاً مادية جيدة بين الثلثاء  19 والأربعاء 20، او ربما تهتم ببعض المكاسب المالية أو الفوائد التي ستتباحث فيها مع بعض المقربين أو مع الشريك.

 

توقعات برج السرطان

عزيزي السرطان أنت أمام بعض التغييرات، وستكون مرتاحاً وهادئاً، وستسمع أخباراً إبتداءً  من الإثنين 18، وتُحلّلُها بهدوء، كما ستدخل إلى فترة تغييرية بين الثلثاء 19 والأربعاء 20، لذا ينصحك الفلك بالتخلِّي عن أموراً لم تعد مُجدية، والآن ستعلم أنَّ بعض الأوضاع ستبقى عالقة، وأنَّه عليك أن تتقبل التغيير الجيد والسيء.

تتحسّن أمورك المهنية إبتداءً من يوم الأربعاء 20، خاصةً إذا كنت تعمل في مؤسسة أو إدارة، وإذا كنت تناقش حقوقك في هذه الفترة، وستكون الفترة أفضل إبتداءً من الأربعاء 20 والخميس 21، حاذر من بعض المعوقات الجمعة 22، وذلك بسبب حدوث تغيير في هذه الفترة بين الجمعة 22 والأحد 24، وتنجح في عالم المال والأموال والأعمال، وربما تطُّل على مشروع يحمل لك آفاق مهمة جداً.

توقعات برج الأسد

يُوحي لك كوكب ماركور بأفكار خلاَّقة جداً، وأساليب جيدة ومُثمرة، ومن الممكن أن تُحقق في هذا الوقت رغباتك، أو إحدى الرغبات على الأقل، وإبتداءً من الإثنين 18 والثلثاء 19، وحتى آخر الشهر تستطيع التخطيط، لكن عزيزي الأسد الحذر مطلوب والإبتعاد عن أماكن الخطر، والإنتباه لصحتك وسلامتك  إبتداءً من الخميس 21 والجمعة 22.
كن هادئاً، ولا تُقدم على مجازفة في هذا الوقت، ولا تُصدق بعض المُغريات، إنتبه على خصوصية هاتفك، ولا تُصدق العروض التي تتلقاها عبر الهاتف والتي من الممكن أن تستهدف وضعك أرقامك السرية، وكن حذراً أيضاً من اللذين يعدونك بأرباح وهمية.

توقعات برج العذراء

عزيزي العذراء، الكواكب جميعها مُجتمعة من أجل دعمك، كما إبتدأت بعض الكواكب تسير بإتجاه أمامي، جيد ومستقيم مما يدعم مشاريعك يا عزيزي حتى لو مررت ببعض الذبذبات.
بين الإثنين 18 والأربعاء 20، تُضوّي على مصالحك وتزدهر العلاقات الشخصية أيضاً، وتُوفر لك السعادة، وإذا أردت أن تُناقش عملاً مهماً أو شخصي، أو إذا كنت تنوي الذهاب في موعد فمن الأفضل أن يكون بتاريخ الخميس 21 والجمعة 22، لأنَّهما يومان زاهران جداً. إبتعد عن العراقيل التي يتسبب فيها أشخاص لم تُفكر بهم أبداً.

اعتباراً من الإثنين 18، حتى آخر الشهر، الأجواء إيجابية جداً، وربما تكون الإتصالات مع الآخرين جيدة جداً، وفترة مناسبة للحوار، والمفاوضات والنقاشات.

توقعات برج الميزان

عزيزي الميزان، أنت تمُّر بفترة إنتقالية ومهمة جداً، وبين الخميس 14 والأحد 17، لديك مكافأة على عملك أو ترى بصيص نور بعد فترة من القلق راودتك في السابق.
تتراجع شؤونك الشخصية وبالمقابل تتقدم الأوضاع المهنية إبتداءً من الأربعاء.
يحمل لك الفلك بعض الغموض، بين الإثنين 18 والثلثاء 19، وخذ حذرك خلال هذين اليومين من بعض القلق. تُعبِّر عن نفسك بطلاقة وتتألق اجتماعياً، بين الخميس 21 والجمعة 22، وقبل هذا التاريخ تواجهك بعض المعاكسات.

توقعات برج العقرب

إبتداءً من الأربعاء 20، تتغير الأجواء وفي هذا الوقت تجتمع أربع كواكب في برج الدلو، بالإضافة لكوكبين في الثور، وجميعهم يعاكسوك، وكن حذراُ من التنافر الكبير مع برجك، ومن الممكن هذا المناخ الصاخب أن يُحفزك ويحمل لك بعض التنقلات والتحدِّيات، ومن الممكن بعض النجاح في عمليات إستثمارية ربما تفاجئك.
كن حكيماً جداً ولا تحمل نفسك اكثر من طاقتك، وحاذر أيضاً من بعض الإغراءات المخادعة يا عزيزي العقرب خاصةً بين الخميس 21 والجمعة 22، هذه الفترة دقيقة ومن الممكن أن تدفع خلالها ثمن أخطاء سابقة أو تتعرض لمحاسبة.

توقعات برج القوس

عزيزي القوس، لا شك أنَّك تمُر في فترة مهمة في حياتك، لكن ممنوع الجدل بين السبت 16 والإثنين 18، فهذين اليومين معاكسين جداً وسيتأثر مزاجك بالمستجدات التي ستطرأ خلال هذين اليومين، وتشعر إمَّا بالإحباط او بالنفور. واذا كنت تريد المراهنة فمن الأفضل المراهنة على يومين جيدين ومناسبين لك، ويفتحون امامك أبواباً كانت مغلقة وهما الإثنين 18 والثلثاء 19. تحمل لك هذه الفترة أفراح مهنية، وعاطفية على السواء، ومطلوب منك عدم المبالغة حتى لا يصيبك الإرهاق، وكما تعلم السعادة تُرهق احياناً، ولا يمكنك الحصول على كل شيء عزيزي القوس، يجب عليك أن تختار أولوياتك.

توقعات برج الجدي

عزيزي الجدي، انت في فترة مناسبة جداً، تنتصر فيها على منافسين وعلى أخصام  وتكون قوتك المعنوية مميزة جداً، وخاصة بين الخميس 14 والأحد 17، هذه الفترة مهمة جداً وتحمل لك آفاق جديدة ومفاجآت، لكن في نفس الوقت يُحذرك الفلك من فترة دقيقة بين الإثنين 18 والثلثاء 19، ومن الممكن أن تجد صعوبة بتحقيق ما تسعى إليه في حياتك المهنية. حاول بناء مشاريعك بهدوء، وربما في هذا الوقت تُصغي لبعض الإنجازات أو تحقق بعضها، أو ربما تتلقى مفاجأة سارة جداً.

أنت في فترة تغييرية مهمة وتنتظرك بعض الإنجازات والوعود، حتى ولو أنَّ بعض الأيام تستدعي الهدوء والحذر. بين الإثنين 18 والجمعة 22، هناك فترة تحمل تغييرات مهمة وتنتهي بنجاح، وعليك ان لا تكون خائفاً من الخطوات التي تسبقك، بل عليك الإستمرار والمغامرة والسير نحو أهدافك بدون خوف، فهذه الفترة واعدة جداً.

توقعات برج الدلو

حاول أن تتفاهم أو تتناغم مع بعض التغييرات بين الثلثاء 19 والأربعاء 20، ولا تُسجِّل في هذه الأثناء موقفاً معارضاً حتى لا تفاجئك النتائج.
مع إقتراب مارس من أورانوس والتنافر في برجك الذي سيحصل بين الإثنين 21 والخميس 24، تُولد طاقة كبيرة وتدعوك لإتخاذ الحيطة والحذر، وتجنب الحوادث، والإنتباه عزيزي الدلو لسلامتك، وعدم الدخول بمواجهات او بجدل عقيم.
تُواجه هذه الفترة أحد الأخصام، أو لديك محاسبة ومسائلة، وربما وضع قانوني قد يكون مُربكاً جداً، أو من الممكن أن تتعرض لإعتداء، أو يُحاول البعض تشويه سمعتك، أو ربما هناك من يتحداك بمجال يُربكك قليلاً، أو تضطر إلى التراجع عن موقف أو قرار. من الممكن أن تكون المعاكسات مزعجة بين الخميس 21 والجمعة 22، وتتأخر مواعيد وترى نفسك مضطراً لمراجعة بعض الحسابات والنفقات.
يخيبون البعض ظنَّك، اللذين كانوا قد وعدوك بتمويل ولكن لم يفوا بوعدهم، لكن لا تعطي للأمر أهمية، فكما قلنا سابقاً أنت تُحب التحدي والآن سيدفعك الوضع لهذا التحدي، ولمواجهة شرسة، نعم أنت امام مواجهة في هذه الفترة وعليك أن تعلم هذا.
تُقدم على مناورات ومبادرات مهمة، وتجد أنَّك أحسنت الخيار وستقطف ثمار شجاعتك وجرأتك بين السبت 23 والأحد 24، وحينها تكون المعنويات مرتفعة جداً.

توقعات برج الحوت

هذه الفترة مناسبة جداً للمبادرة ولبدء مشروع موعود بالنجاح.

ينصحك الفلك بالتأنّي إذا شعرت بأنَّ الأمور تجري بعكس ما ترغب، ولا تضغط على الظروف، وحاول الإستفادة من الأيام المقبلة، وكن حذراً من الأيام التي ممكن أن تُشعرك بالضيق.

اقرئي أيضاً:

الأبراج وطريقة تفاعلها مع كلمات الحب

أسرار تخفيها الأصدقاء عنك وفق الأبراج

هذه الأبراج مصيرها الشهرة... كهؤلاء النجمات

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات