شقيق ياسمين عبد العزيز يحتفل بعيد ميلادها بصورة عائلية هل تم الصلح بينهما؟

أحتفلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز خلال الساعات الماضية بعيد ميلادها ال 41، وحرص عدد كبير من نجوم الفن علي تهنئتها بعيد ميلادها وكان من بينهم منى زكي وأحمد العوضي وغيرهم من أصدقائها المقربين . 


وتداول خلال الساعات القليلة الماضية صورة للفنانة ياسمين عبدالعزيز مع شقيقها وائل عبدالعزيز الذي وقع في خلاف معها بسبب زواجها من أحمد العوضي وتردد أنهما تصالحا والصورة خلال احتفالهم بعيد ميلاد ياسمين، ولكن أكد أحد المصادر المقربة من ياسمين عبدالعزيز ان هذه الصورة قديمة وقد تم التقطها منذ عدة سنوات وأن علاقة ياسمين عبدالعزيز بشقيقها مازالت متوترة ولم يتم أي صلح بينهم . 

 

 

 

وكان وائل عبدالعزيز قد نشر صورة له مع شقيقته وعلق عليها قائلا "  كل سنة وأنتي طيبة.. ربنا يكرمك ويبعد عنك أي شر"، وتفاعل معه الكثيرون من متابعيه الذين حاولوا توجيه سؤالا له عن حقيقة علاقته بشقيقته وإذا كان تصالحا أم لا، ولكنه لم يرد علي أي من متابعيه . 


يشار إلي أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز تقوم حاليا بالتحضير لمسلسلها الجديد ال ملوش كبير الذي سيشارك في بطولته كل من أحمد العوض ومحمدوعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية ويقوم حاليا الكاتب عمرو محمود ياسين في كتابة الحلقات الخاصة بالعمل . 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب