أزمة ضخمة تضرب مصطفى شعبان وغادة عبد الرازق في بيروت.. فماذا حدث؟

تعرض مسلسل "عش الدبابير" الذي يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان وعمرو سعد للتوقف، بسبب قرار الحكومة اللبنانية بفرض حظر التجوال نظراً لتفشي فيروس كورونا، وهذا ما اضطر فريق عمل المسلسل إلى إيقاف التصوير لحين إشعار آخر.

وكان مصير مسلسل "لحم غزال" للنجمة غادة عبد الرازق نفس مصير "عش الدبابير" حيث يتم تصوير المسلسل أيضا في لبنان. 

وتساءل الكثير عن السبب وراء سفر مصطفى شعبان وغادة عبد الرازق ومن قبلهما هيفاء وهبي لتصوير أعمالهم في لبنان بالرغم من أن الأعمال تدور أحداثها في مصر.

وكان السبب وراء ذلك أن تلك الأعمال من إنتاج المنتج اللبناني صادق الصباح، الذي قرر منذ ثلاثة أعوام تصوير كافة أعماله في لبنان، لذلك فكافة النجوم الذين يتعاقدون مع صادق الصباح يكون لديهم علم بأن التصوير بشكل كامل سيكون في لبنان. 

يشار إلى أن مسلسل "عش الدبابير" بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، دلال عبد العزيز، شريف دسوقي، ووليد فواز، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

أما مسلسل لحم غزال فيشارك في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق، كل من شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

يذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق شاركت في السباق الرمضان الماضي بمسلسل سلطانة المعز الذي شارك في بطولته الفنان محمود عبد المغني ووليد فواز وعرض علي شاشة قناة النهار وحقق نجاحا لا بأس به.

وغاب الفنان مصطفي شعبان عن جمهور في شهر رمضان الماضي بينما كانت اخر اعماله مسلسل "أبو جبل" الذي عرض في شهر رمضان 2019 وحقق المسلسل نجاحا ملحوظا وأشاد به الكثير من النقاد والجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

ويعود شعبان بمسلسل "عش الدبابير" الذي يمثل البطولة المشتركة الأولى له في عالم الدراما بعدما اعتاد ان يقدم كل عام عملا دراميا بمفرده.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب