كيف استفز رجل الجوزاء؟

لكل شخصية في عالم الأبراج مزايا وعيوب في وقتٍ واحد، وصفات معينة تميزه عن الآخر على صعيد الحياة اليومية وتعاطيه مع الآخرين، وصفاته الإيجابية والسلبية، إزاء أمورٍ معيّنة، والتي يحكم الناس من خلالها عليه، ولكل موقف ظروفه الخاصة، ولكل شخصية طبعها الخاص، فالبعض قادرين أن نستفزُّهم بدون مجهود، والبعض الآخر يتميز بطباع البرودة واللامبالاة.
تعرفوا مع "الجميلة"، على شخصية الرجل برج الجوزاء، والمواقف والأمور التي قد تعمل على إستفزاز وإثارة غضبه، في السطور الآتية:

 

طرق إثارة غيرة رجل الجوزاء


شخصية الرجل الجوزاء


يُعتبر برج الجوزاء الرجل من أكثر الأبراج التي تمتلك كم كبير من التناقضات والغموض، وربّما أكثر من مواليد الأبراج الأخرى، ويمكن أن نُميزُّه عن غيره، من خلال إمتلاكه شخصيتان متناقضتان في آنٍ واحد.
ينظر الرجل الجوزاء للأمور نظرةً شاملةً ومنتظمةً، ويحبّ أن يحقق الأشياء في أوقاتها، وهو عاشق جريء، ولا يخاف من إظهار مشاعره العميقة ولا يتردد عن إعلان حُبّه، مُخلص جداً مع شريكته، وهو شخصية ليست روتينية أبداً، بل هو دائم البحث عن المُغامرات الجديدة، ويميل لحب الألوان المُشرِقة، ويرى أنّها تمثّل قوّته الفكريّة، وتجلب له السعادة والفرح، ويتمتع بالكثير من اللطف مع الآخرين، ويمتلك مهارات تواصل رائعة، والكثير من المعلومات والحيل التي قد تجعله يفوز في أي نقاش يدخُل به، ونظراً لذكائه وسحره ومهاراته الإجتماعية قد يتصّف أحياناً بالغرور والكبرياء، ويتسم بالذكاء الفكري والقدرة على التعبير بالكلام، ويتميز بالحيوية ويمتلك روح الشباب، وقابل للتكيُّف، ولديه قدرة عالية على التواصل مع الآخرين.

 

مواقف تثير استفزاز رجل الجوزاء


من أكثر الأشياء إستفزازاً لرجل الجوزاء التجاهل من قبل الآخرين، أو تحدّثه مع شخص يستخدم هاتفه ولا يهتم لكلامه، وينزعج من الصوت العالي، ويثير غضبه الحديث بنبرة عالية وبصوت مرتفع، خصوصاً في النقاشات، ولا يُحب الإستماع للمواضيع التي لا تهمّه، أو الأحاديث التي تحتوي على الثرثرة والنميمة، أو الحديث حول أكثر من موضوع في وقت واحد.
لا يتحمل رجل الجوزاء التدخل به وعدم تركه يُمارس روتينه الخاص، أو مراقبته والتدخل في علاقاته مع أصدقائه، وأكثر ما يستفزُّه أيضاً العبث بممتلكاته الشخصية كهاتفه، أو الكمبيوتر الخاص به، وقلّة الثقة به، أو توجيه الإتهامات إليه، والتقليل من شأنه خاصة أمام مجموعة من الأشخاص، فذلك سوف يُغضبه كثيراً.
عدم مدح رجل الجوزاء، يشعره بالإستفزاز، لذلك لابد أن تُقدَّر أفعاله بقدر الإمكان، أي أنَّه لو ساعد في شيء، أو أظهر اهتمامه بمشاكل الآخرين، لابد أن يُنقل له أنهم مدركين ومُقدّرين مجهوده، كما لا يتحمل الأشخاص الذين يتكلمون عن أنفسهم كثيراً، وجعله الشخص المُنصِت فقط  لكلامهم، ولا يمنحوه مساحة يتكلم فيها عن نفسه.


أكثر ما يُزعج رجل الجوزاء في المرأة هو اللامبالاة، حيث لا يمكن التحدّث معها، أو أخذ رأيها بأي أمر من الأمور، والتي تُردد دائماً لا أعرف، لم أفهم، لا أعلم، والتي ليس لها رأي صائب على الإطلاق.
عدم العيش في الحاضر والخوف والقلق والتفكير بالمستقبل كثيراً، من الصفات التي لا يُحبها وتستفزُّ رجل الجوزاء، فهو يرى أنّ الطرف الآخر يقوم بإفساد البهجة والفرح الذي يعيشان فيه عند القيام بشيءٍ في الحاضر، عن طريق التخطيط لإكمال الأمر في المستقبل.
ينفعل الرجل الجوزاء عندما توجّه إليه الإنتقادات حتى لو كانت لمصلحته ومن شخص يحبّه، أو توجيه الأوامر له للتقيّد والإلتزام بالقوانين، والمحاولة بإقناعه بأنَّ قراراته غير صائبة، أو معاندته بآرائه.
من أكثر الأشياء إستفزازاً لرجل الجوزاء أن لا تُظهر شريكته أنوثتها ونعومتها في التعامل والحديث معه، وأن لا تكون عفوية وعلى طبيعتها، أو تتصنع الأنوثة الزائدة، ومن أكثر الصفات التي يكرهها في المرأة هو إستفزازه للبوح بمشاعره تجاه أمرٍ يدور في خاطره.

اقرئي أيضاً:

سواء كانوا يملكونه أو لا يملكونه.. ابراج لا يمكنها سوى إنفاق المال

الابراج الخمسة الأكثر شغفاً بين النساء!

هذه هي الابراج الاكثر رومانسية!

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات