سمية الخشاب تداعب "الزرافة" خلال زيارتها لـ الإمارات

شاركت الممثلة سمية الخشاب جمهورها صور جديدة لها من حديقة الحيوانات بدولة الإمارات عبر حسابها بـ"انستقرام".

وظهرت سمية وهي تداعب "زرافة" خلال زيارتها الاخير لدولة الإمارات العربية المتحدة، نالت إعجاب متابعيها

يشار إلى أن سمية الخشاب، تستعد للمشاركة في مسلسل "موسى" المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وهو من بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب وشيرين رضا وباسم سمرة وسيد رجب ورياض الخولي، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة

يذكر أن محكمة أسرة سيدى جابر، بمجمع محاكم محمد كريم بالإسكندرية، ألزمت الفنان أحمد سعد، بدفع 270 ألف جنيه في الدعوى المقامة من سمية الخشاب كنفقة للعدة والمتعة.

 

وألزمت المحكمة "سعد" بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 أشهر ومبلغ عشرة آلاف عن كل شهر خلال 24 شهرًا، ليكون الإجمالي 270 ألف جنيه عن المتعة والعدة.


وكان أحمد سعد طليق سمية عن فترة ارتباطه بها، موضحًا أن تلك الفترة من حياته كان يمر بمرحلة وصفها بـ«روحانية جدًا»، لذا بمجرد الالتقاء بـ«الخشاب» ووجدها تمسك السبحة بين يديها، فضّل الارتباط بها بعد وقت قصير من تواصلهما معًا.

وقال «سعد» في برنامج «صبايا الخير»، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد: «أنا بحب دايمًا ما تكلمش عليها واتكلم على حالي، في الفترة دي كنت داخل متديّن أوي، ودخلت معاكي في مداخلة قولت أنا كنت بعمل حاجات وحشة كتير وبقيت شخص تاني وعايز أتوب.. وكانت مرحلة روحانية جدًا».

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات