توقعات مي محمد العاطفية لبرج الأسد في شهر يناير 2021

التوقعات العاطفية لبرج الأسد لشهر يناير/كانون الثاني من العام 2021، وكل ما يجب معرفته حول ما هي أهم المفاجآت والأحداث التي ينتظرها برج الأسد، تطلعك عليها "الجميلة" من خبيرة الأبراج مي محمد.

 

توقعات مي محمد لبرج الأسد عاطفياً لشهر يناير 2021

هذا الشهر متقلب بعض الشيء بسبب نفسيتك الغير مُستقرَّة، وخصوصاً اصحاب المسؤوليات والذين يبحثون عن وظيفة، واللذين يُعانون من الضغوطات العائلية المؤثرة على امورك العاطفية.
 بالنسبه للعازبين لديك أشخاص معجبون بك، واشخاص تراقبك، وستكون ملفتاً، وهذا يشمل جميع مواليد برج الاسد، ويعتبر هذا عامل ايجابي لك، ومن الممكن ان يكون هناك ارتباط تقليدي، ولكنك تكون متردد، فكن حذراً في قرارك.
لديك بداية استقرار وحب ورومانسية واستقرار نفسي، وحاذر من الابراج الهوائية التي تتخلل علاقتك معهم بعد التضارب، فبالنسبة لبرج الدلو فهو الاكثر توافقاً معك رغم الصعوبات التي ستنتهي، اما بالنسبة لبرج الجوزاء والميزان هناك سوء ظن وسوء تفاهم ولكن هذه الامور ستزول في النصف الثاني من الشهر، وكن حريصاً مع برج الحمل بسبب العناد والغياب وعدم الاهتمام بسبب ضغوطاتك العائلية، أما علاقتك مع برج العذراء فمن الممكن ان تستاء وهي متقلبة، لكن ستتصلح الامور لاحقاً، وكذلك الأمر بالنسبة لبرج السرطان فهناك ضغوطات في العلاقة.


بالنسبة للاشخاص المتزوجين، عليك الحذر من علاقات الطرف الثالث، أو من علاقة مع شريك من الماضي حتى لا تدخل في متاهات انت بغنى عنها، اما بالنسبة للمرأة الاسد فكوني حذرة على علاقتك مع الشخص المرتبطة به.
بالنسبة للمتزوجين، من اكثر الابراج الذي ممكن ان يحصل فيها جدلات؛ العذراء، السرطان والميزان، وحاذر من برج القوس لأنَّ هناك موضوع من الممكن ان ينكشف.
من اكثر الابراج تميُّزاً في العلاقة معك؛ برج الثور، الجدي والجوزاء.
بالنسبة للاشخاص المنفصلين، فرص العودة وفيرة بشكل قوي جداً مع الاشخاص الذين ينتمون الى برج الجدي، الثور، الحوت، العقرب، الميزان والاسد.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر يناير ٢٠٢١

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لعام 2021

توقعات جومانة وهبي لبرج الأسد لعام 2021

 

أضف تعليقا