توقعات مي محمد العاطفية لبرج العذراء في شهر يناير 2021

التوقعات العاطفية لبرج العذراء لشهر يناير/كانون الثاني من العام 2021، وكل ما يجب معرفته حول ما هي أهم المفاجآت والأحداث التي ينتظرها برج العذراء، تطلعك عليها "الجميلة" من خبيرة الأبراج مي محمد.

 

توقعات مي محمد لبرج العذراء عاطفياً لشهر يناير 2021

أمورك العاطفية غير مستقرة، ولديك احساس بعدم التقدير، ومعاناة في الاسبوع الاول من شهر يناير، اما في الاسبوع الثاني من شهر يناير، ستتحسن الامور وتبدأ بأخذ مجراها الطبيعي، ولديك عروض للزواج بشكل جيد في النصف الثاني من الشهر.
 اذا كنت عازباً، يكون لديك اهتمام بنفسك ولياقة، واهتمام بمظهرك وستايلك، لدرجة انّه سيكون لديك في هذا الشهر مشتريات كثيرة وتغييرات، وهذا يُعطي تاثير ايجابي على كل الذين يتابعونك ويراقبونك بشكل قوي جداً، وبالأخص على السوشيال ميديا.
ابتداءً من الاسبوع الثاني ستبدأ في رؤية الأمور بشكل صحيح، وستعرف الخيار الصحيح، وتزيد لياقتك النفسية اكثر، وتتغير ملامحك للافضل، و لديك عروض زواج تقليدية، وسيكون هناك بدايات اعجاب وارتباط.
بالنسبه للاشخاص المرتبطين رومانسياً، لديك الكثير من الاسئلة وعلامات التعجب، وانت غير واثق اذا كان الطرف الثاني يحبك او لا، وتحاول ان تقنع نفسك كثيراً بانّه يحبك، وسيكون لديك شك قوي نتيجة ما يحصل في الواقع، وهذا من شأنه أن يؤدي الى ضغوطات عصبية ستؤثر عليك، ولديك خلافات عائلية تؤثر على امورك العاطفية.


من اكثر الابراج التي ممكن ان يحصل الارتباط معها برج الثور، العقرب، الحمل والدلو، وسيكون هناك قرار حاسم مع هذه الأبراج، سواء في بداية جديدة او انفصال.
من الممكن أن يكون لديك بداية صداقة قد تتحول الى علاقة حب في ما بعد.
بالنسبة للمتزوجين، كن حذراً من النقاشات والجدل، أنت في حيرة دائمة اذا كنت ما تفعله صحيح ام لا، ولديك تراجع في قرار سبق واتخذته، و تبدأ بالشعور بالألم ولكنك لا تظهر ذلك.
لديك تحسن ملحوظ مع برج الثور، العقرب، الحوت، الحمل، الميزان والدلو.
بالنسبه للمنفصلين، فرص العودة متوفرة وانت ترغب جداً بالعودة، ومشتاق كثيراً للماضي، حزين جداً على بعدك عن برج الحمل، وتحن كثيراً الى برج الجدي، وكذلك الميزان والدلو الحوت، والعقرب.
اما بالنسبة للماضي البعيد، فلديك خلافات وتريد العودة فقط لتأخذ حقك، والأبراج التي من الماضي البعيد وتريد العوده اليك هي: برج السرطان، العقرب، الميزان والحمل.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر يناير ٢٠٢١

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لعام 2021

توقعات جومانة وهبي لبرج العذراء لعام 2021

أضف تعليقا