توقعات مي محمد العاطفية لبرج الثور في شهر يناير 2021

التوقعات العاطفية لبرج الثور لشهر يناير/كانون الثاني من العام 2021، وكل ما يجب معرفته حول ما هي أهم المفاجآت والأحداث التي ينتظرها برج الثور، تطلعك عليها "الجميلة" من خبيرة الأبراج مي محمد.
 

توقعات مي محمد لبرج الثورعاطفياً لشهر يناير 2021

يُسيطر على وضعك العاطفي بعض التقلبات، ولديك كلام كثير وانتقادات وعيون على العلاقة التي تخصك، لذا حاول أن تتجنب الاشخاص الذين يسألون كثيراً عن علاقاتك، واللذين يستفزونك ويتمنون ان يحصل خلاف ما بينك وبين الشريك، لا سيما أولئك الذين يعملون على إثارة غيرتك من أجل أن تختلف مع الشريك.
بالنسبة للاشخاص المرتبطين رومانسياً، لديك موضوعاً مثيراً، خاصه مع الابراج الترابية مثل برج العذراء والجدي والثور، وكن حذراً ايضاً من الابراج النارية؛ القوس والاسد والحمل وذلك بسبب الضغوطات التي ممكن ان تؤدي الى المناقشات الحادة، والخلافات التي ستكون معظمها في خلال الاسبوع الاول من يناير، بعد هذه الفتره تتحسن الامور تدريجياً.
حاذرمن الغيرة، لأن الغيرة مع المشاكل الاستفزازية التي تتعرض لها، من الممكن أن تؤدي إلى مشكلة أكبر.
لديك مناسبة عائلية ستكون انت والشريك موجودين فيها، ويتخللها مناقشات وتوافق على أشياء واخبار سعيدة ما بينك وبين الشريك، لديك ايجابيات قوية من شأنها أن تقوي العلاقه ما بينك وبين الشريك، ولكن كن حذراً من الحسد.


إذا كنت عازباً، لديك اهتمام بنفسك رائع جداً، واهتمام بمظهرك وبشكلك وبمستقبلك، كما لديك فكر واعي وطريقة كلام مُتحضّرة، وتمتلك اسلوباً قوياً ومثيراً جداً، ولديك معجبين كُثُر جداً جداً.
عزيزي الثور هناك شخص كان معجب بك سابقاً، وقرّر ان يبتعد عنك لسبب من الأسباب في الماضي،  فقرر العودة ثانية، وستكون في حيرة وتردد، ومقارنة ما بينه وبين الشريك الجديد، ولكن في النهاية سيتم رفضه كما سبق ورفضك في الماضي.
ينتظرك حب جديد، ومن أفضل الأبراج توافقاً معك؛ برج الدلو، الحمل، القوس، السرطان  والجدي.
بالنسبه للاشخاص المنفصلين، مازال الشخص الذي إنفصلت عنه سابقاً، يًفكر فيك ويُراقبك كثيراً، وفرص العودة وفيرة ولكنك ترفض.
وبالنسبة للأبراج التي تتمنى العودة إليك هي؛ برج السرطان، الجدي، الميزان والقوس.
أخيراً حاذر من الحسد، ومن تدخلات الآخرين، ومن موضوع قديم له علاقه بالغيرة، أو بمشكلة قانونية.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر يناير ٢٠٢١

توقعات ماغي فرح لبرج الثور لعام 2021

توقعات جومانة وهبي لبرج الثور لعام 2021

أضف تعليقا