توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من شهر يناير 2021 عاطفياً

ماذا يحمل الأسبوع الثاني من شهر يناير/كانون الثاني من العام 2021 على الصعيد العاطفي للأبراج؟! وهل سيكون هذا الاسبوع حافلاً بالأخبار السارة للأبراج؟! لمعرفة المزيد، تابعوا مع "الجميلة" الآتي:

 

توقعات ماغي فرح للابراج للأسبوع الثاني من شهر يناير 2021 على الصعيد العاطفي

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل عاطفياً

بدأت الآن ترى الأمور أفضل بكثير من السابق، انت مُقبل على جديد وذلك مع إنتقال كوكب مارس الى برج الثور. هناك أسبوع من المفاوضات على صعيد الاوضاع النقدية والمصرفية، او عمل واستثمار جديد تطَّلِع عليه حالياً، ويكون لديك محادثات مهمة كثيراً في الاسبوع الثاني من يناير، وايضاً ومع بوجود فينوس في برج القوس، واعتباراً من الآن ستعرف ازدهاراً واسعاً، وهناك مشاريع ولكن عليك ان تبقى حذراً لأنَّ هناك تغيُّرات بين يوم الجمعة 8، ويوم السبت 9.
يتحدث الفلك ايضاً عن يومين هما يوم السبت 9، ويوم الاحد 10،  ويجب ان تعلم انَّه لديك أوقات جميلة، ولكن لا تتسرع بموضوع تفاوض، وكن حذراً، وتروَّى ولا تتهور حتى ولو كانت الوعود كثيرة وكبيرة.
تتمتعّ باوقات جميلة جداً، وتتحرر من بعض الإرتباطات والقيود، وتلتقي بأصدقاء جُدد او تسافر بين الاحد 10، والإثنين 11، ويحذرك الفلك من بعض المناكفات او من المشاكل التي من الممكن ان تتفاقم في حال عدم ضبط الامور بين تاريخ 12 و13 من هذا الشهر.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور عاطفياً

عزيزي الثور انت في فترة مهمة جداً واساسية، وبداية قصة جديدة في حياتك، ولديك ارتباط بين الشأن المهني والشأن العاطفي، ومن الممكن ان تكون مرتبطة بعاطفة معينة تلد في هذا الوقت.
ينتقل كوكب فينوس الى برج الجدي يوم السبت في 9 من هذا الشهر، ويعدك بآفاق جيدة ويلتقي ماركور والشمس، ويكون هناك ولادة عاطفة مميزة، او علاقة تساعدك كثيراً، وكما تعلم ان فونيس سبقه كوكب مارس في برجك في تاريخ 7 من هذا الشهر، اذ انَّهما منسجمان وهذا يعني انَّ الفترة مشوقة جداً ومميزة جداً، ومن الممكن ان تكون مصيرية للبعض، وتستمر لآخر الشهر.
تلتقي بين السبت 9، والأحد 10 من هذا الشهر، مع اشخاص مميزين ومن الممكن أن يتحرك وجودهم ويكون لديك معهم اتصالات فكرية واجتماعية مميزة، ومليئة بالسحر.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء عاطفياً

أنت حالياً في فترة مهمة ومتغيّرة وواعدة، وبالرغم من ذلك من الممكن أن تطل على بعض المواجهات التي ستكون إيجابية بالإجمال، وستجعلك ترى الأمور من منظار مختلف في هذا الأسبوع.
من الممكن أن تصادف بعض المحرمات والأجواء الدقيقة بين السبت 9، والإثنين 11، وربما يسود غموض تبحث من خلاله عن توضيح لبعض الأمور.
تخوض تجربة إجتماعية مميزة، بين الثلثاء 12، والأربعاء 13، وتكون مهتما بشؤون جديدة، تظهر خلالها أفضل ما عندك من مزايا.
أما العلاقات الشخصية، ستكون مؤثرة جداً وسط الطوالع الفلكية، بين تاريخ 14 و 15، وذلك لأنك ستعرف جديداً وتشرق به، وتبدأ مسيرة أخرى بهذا الوقت، تتحمّل فيها مسؤوليات ضخمة ومهمة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان عاطفياً

عزيزي السرطان أنت مطل على شراكة، وعلى بعض الإتصالات المهمة، وعلى خطوبة وزواج وارتباط، من أي نوع كان، في الأجواء هناك حديث عن عقد، وإتفاق وإرتباط، وهناك الكثير من الكواكب بمواجهتك في برج الجدي وتتحدث عن أمور جيدة وإتفاقات من جهة، وعن فسخ علاقة إذا كانت متوترة من جهة ثانية، كل شيء سيتم على صعيد العقود او الإرتباطات أو فيما يتعلق بالوضع الشخصي، أو الزوجي او الخطوبة.
لا تجازف في أي مجال بين الجمعة 8، والسبت 9، وكن متحفظاً جداً، حتى ولو كان مزاجك رائع جداً. إبتداء من الأحد 10، هناك حوافز جديدة، لطرق بعض الأبواب أو إقامة علاقات شخصية جديدة او إجتماعية، أو مهنية مميزة.

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد عاطفياً

عزيزي الاسد، اعتباراً من السبت 9، عليك أن تكون حريصاً جداً، وتنتبه بسبب وضع فلكي ووضع فينوس، يجعلك مرتبكاً قليلاً، او تعيش حالة عاطفية مشوشة قليلاً، أو تسمع خبر مزعج يخص وضعك العائلي أو الشخصي ويحدث بعض القلق أو يجعلك غير مطمئن لسير الأمور.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء عاطفياً

تغييرات في حياتك مهمة، وستدعمك كواكب كثيرة ابتداءً من يوم السبت 9، وستكون الكواكب مجتمعة في مواقع جيدة لك عزيزي العذراء، فونيس موجود في الثور، ومارس في الجدي، ويوجد الشمس حتى آخر الشهر وجوبيتور حتى 19، من هذا الشهر، وهذا شيء مهم جداً لك، ويُمكن أن يغيّر لك مصيرك، ويمكن أن تحقق طموحات كبيرة، إنما المطلوب إعتباراً من تاريخ 9، من هذا الشهر، أن تعرف أنَّك مطل على شيء جديد كما قلنا مدعوم من ماركور ومارس وفينوس، لكن اقول لك عليك أن تبقى على الحياد، وأن تكون متحفظ بين السبت 9، والاحد 10، وذلك بسبب معاكسة القمر، ولا تستخف بموقع القمر في حياتك اليومية، لأنَّه هو يؤثر على مزاجك كما على الذبذبات حولك، ورغم هذا لا تعتقد أنَّ هذه المرحلة ليست جيدة لا بالعكس فأنت دخلت مرحلة جيدة، وحتى لو كنت مرتبكاً.

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان عاطفياً

تتطرأ لقضية شخصية، ترغب بحمايتها بين الجمعة 8، والسبت9.
توقع دعم في حياتك العاطفية، أو بشؤونك المالية، بين الإثنين 11، والثلثاء 12.
تشعر أنه يوجد وضع صحي يبدأ بأخذ حجم ثاني، من بعد هم كبير على الصعيد الصحي، انت أمام انفراج أو خبر جديد يتعلّق بهذا الموضوع، وهذا الوضع الصحي من الممكن أن يكون متعلّق مع أحد المقربين.
يطرأ جديد على شأنك الشخصي، ومطلوب منك الهدوء بين الثلثاء 12، والأربعاء 13، فهذين اليومين معاكسين، لذا مطلوب رحابة الصدر، وعدم إثارة مشاكل عقيمة وقديمة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب عاطفياً

أنت أمام تغييرات مهمة، ودخلت مرحلة أساسية في حياتك لن تكون عادية.
عزيزي العقرب، أنت أمام فترة مصيرية ومهمة جداً، وربما تقلب المقاييس، ويتخّللها الصخب والمواجهات.
من الممكن أن تعيش تغييراً يفرض نفسه، كما يوحي المشهد الفلكي، بين الأحد 10، والإثنين 11.

توقعات ماغي فرح لبرج القوس عاطفياً

دخلت عزيزي القوس في فترة مهمة جداً، وهناك بعض العراقيل ابتداء من الخميس 7، ولكنك ستكون نجم الساحات، وتتألق إجتماعياً. ومن الممكن أن تحظى بفرصة عاطفية مميزة، رغم أن بعض الامور تعود إلى الساحة وتضطر إلى دراستها بهدوء.
لديك جديد في المجال العائلي، او الشخصي، بين الثلثاء 12، والأربعاء 13 ، وهذا سيكون إيجابيا في حياتك عزيزي القوس.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي عاطفياً

يدخل فينوس إلى برجك إبتداء من تاريخ 10، ويحمل لك آفاق عاطفية ممتازة جداً، ومفاجآت، واحتفالات، ولقاءات مع الأحبة.
سيحالفك الحظ والأفلاك لتجد الحب أو للقيام ببعض المغامرات، أو للقيام بخطوة كبيرة في الإطار العاطفي. و ستكون الأجواء العاطفية أكثر إطمئناناً من السبت 9.
الثلثاء 12، والأربعاء 13، يحملون لك أشياء، جديدة، وتحقق تطور في مجالات عديدة، وخاصة في المجال الشخصي.

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو عاطفياً

بالإجمال هذه الفترة هي تغييرية يتخللها القليل من الإرباكات، وخصام مع بعض الأشخاص، وربما هناك وضع حد لعلاقة تكون مفصلية، وذلك بسبب التنافر الفلكي بين أورانوس ومارس في برج الثور، وساتورن وجوبيتور في برجك، وهذا التنافر ليس هينا ابدا، فتعيش تقلبات بين الجيد والسيء، وبين بعض الآمال وبعض الأوهام، او بعض الإحباط.
لديك مناكفات في حياتك الإجتماعية، رغم أن الفلك يتحدث عن بداية واعدة في حياتك، يعني من جهة لديك مشاكل، ومن جهة ثانية لديك وعود.

 

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت عاطفياً

عاطفياً، تطل على جديد بهذه الفترة، وتعرف لقاء رومانسياً خلال الخميس 14، والجمعة 15، من هذا الشهر، أو تعقد صداقة غنية جداً، او تتاح لك فرصاً تحاكي نزعتك الروحية وميلك لأشخاص يشاطرونك الذهنية نفسها والأهواء والأشواق، لن تكون هذه الفتره عادية بل تحمل لك آفاق جديدة وتطل على رهان قد يكون مهماً جداً.

اقرئي أيضاً:

٦ أبراج لا تُقاوم و لا يمكن التوقف عن التفكير بهم

توقعات الأبراج الصينية للعام 2021

هذه الأبراج شخصياتها مرحة وخفيفة الظل

أضف تعليقا