مرام البلوشي تردّ لأول مرة على إتهامات تورطها بقضية "غسل الأموال"

ردّت الفنانة الكويتية مرام البلوشي لأول مرة على الاتهامات التي وجهت لها بغسيل الأموال، في القضية الشهيرة التي عرفت باسم "قضية غسيل أموال مشاهير السوشيال ميديا"، والتي تم ربط اسم الفنانة الكويتية بها تحت وسم "فضيحة مرام البلوشي" خلال الأشهر الماضية.

 

وفي لقائها مع برنامج "ع السيف"، قالت مرام: "من وين؟.. أنا فوجئت بناس بتكلمني تقول انتي تريند  واتفاجئت صقوني بغسيل الأموال.. انتوا تدرون شنو سيارتي؟".

وكان خبر طلاق مرام البلوشي من زوجها حسين الصالح قد انتشر قبل بضعة أشهر، ووقتها نفت النجمة الكويتية صحت ما أشيع مؤكدة أن حساباتها عبر مواقع التواصل قد تعرضت للقرصنة، وهذا هو سبب انتشار تلك الشائعة بهذه القوة والسرعة، علماً بأن الثنائي لديهما ثلاثة أولاد هم جنان وجمانة وعلي.

من جهة ثانية، يعرض لـ مرام حالياً مسلسل "بيت بيوت"، وهو مسلسل اجتماعي كويتي يحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة، بسبب تناوله قضايا اجتماعية مهمة في المجتمع الكويتي والخليجي، كما يغطي المسلسل الصعوبات التي تواجه المجتمع بسبب الفروقات الطبقية بين أفراد المجتمع الواحد وما ينتج عنها من تحديات يتعرض لها الأفراد كل يوم.

ويلمس مسلسل "بيت بيوت" الواقع الخليجي بدرجة كبيرة، وهذا ما يدفع المتابعون في الخليج العربي إلى الاهتمام به وبمتابعة جديد حلقاته أولا بأول

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات