أسرار رجل الجدي

يحمل كل برج من الأبراج صفاتاً غريبة وأسراراً تختبىء وراء شخصيته، والأسئلة التي تطرح نفسها دائماً؛ كيف يمكننا تسهيل التعامل مع كل برج من الأبراج بشكل صحيح، والتوصل إلى بحر أفكاره، وإستناداً على علم الفلك والأبراج، الذي يتطرّق في طياته إلى فهم ومعرفة أسرار شخصية كل برج من الأبراج، يُمكن التعامل مع الرجل وفقاُ  لبرجه، لتجنّب حدوث مشاكل وصدامات معه بغنىً عنها، ولتحديد مدى تقبُّله النقد وتوجيه الملاحظات وإسداء النصائح له، وطريقة التعامل معه لنيل رضاه وكسب وده.
تُطلعك "الجميلة"، على أسرار رجل الجدي، في السطور الآتية:

 

شخصية الرجل برج الجدي


يتسم رجل الجدي بشخصية رومانسية وعاطفية، ويبحث دائماً عن الاستقرار في علاقته مع شريكة حياته، ويصلح لأن يكون زوج المستقبل لجميع انواع النساء، فهو يوفر الأمان والإستقرار كما أنَّه الحامي والمعيل والصديق والحبيب والزوج المخلص الذي لا يخون على الإطلاق.

قد تواجهين صعوبة بالغة في الوصول إلى قلب رجل برج الجدي ولفت أنظاره، فهو حذر جداً في اختيار شريكة حياته، وهو من الأشخاص الذين يتجنبون الوقوع بالحب، ويجد صعوبة كبيرة في التعبير عن مشاعره، وبالرغم من أنَّه يخفي مشاعره ونادراً ما يبوح بها، لكنه حينما يُحب فسيعطي الكثير وسيكون حبه حقيقياً وصادقاً.
يتميز رجل الجدي بحفاظه الشديد على خصوصيته، فهو لا يتحدث عن أموره الشخصية مطلقاً حتى مع أقرب الناس إليه، ويبني قراراته على أدلة ضعيفة أو وهميّة، ويعاني في علاقاته مع الآخرين، ويوصف بأنّه شخص جاد بشكل كبير، فهو لا يحب المزاح، وقليل المرح في كلّ النواحي من حياته، سواء في العمل أو مع الأصدقاء وحتّى مع عائلته وشريك حياته.
يُحب رجل الجدي دائماً الاستقلالية، والبقاء وحيداً، ولا يمانع إن بقي في مكان واحد مدّةً طويلة، كما أنّه يُفضّل الابتعاد عن الآخرين، وعدم الاختلاط بهم، والعزلة عنهم، حيث إنّه قد يصل إلى مرحلة وصفه بأنّه شخص انطوائي.


يسعى رجل الجدي للتّفوق في أعماله، ويكون كلّ تركيزه منصب على عمله، وبالإضافة إلى ذلك فإنّه يتميّز بالمفاوضات المالية، ولا يبالي بالآخرين حتى لا يعطلونه عن الوصول لأهدافه، للدرجة التي قد تجعلهم يعتقدون أنه يتمنى لهم الفشل في حياتهم، ويميل إلى التخطيط طويل الأجل، والتطلع للمستقبل، فهو يبذل قصارى جهده للوصول إلى النجاح، وتحقيق أهدافه وأحلامه التي يرغب في تحقيقها، ويسعى دائماً إلى الوصول إلى القمة.

لا يسامح رجل الجدي بسهولة من أخطأ في حقه، ولا ينسى الإهانة، وخاصة إذا كان من وجه له الإساءة من الأشخاص المقربين جداً له ، ويثور كالبركان إذا أثار شيئاً ما غضبه، ويعتقد غالباً أنّ قراراته هي الأفضل، ويصر على رأيه ويتمسك بأفكاره حتّى لو كانت خاطئة، ويرى الجانب السلبي فقط من الأحداث التي يمر بها في حياته، ويتوقع الأمور السيئة والبائسة، حيث إنّ صفة التشاؤم تطغى على شخصيته.

يُفضّل رجل الجدي أن يكون هو المسيطر في العلاقة، لكنّه يحترم المرأة، ويحبها أن تكون ذكية، وجريئة، ومرحة، ومستقلة، وتُعبر عن أفكارها بأسلوب لطيف، كما يحتاج بعض الوقت للتعبير عن حبه بصراحة أكبر، فمع مرور الوقت يُظهر حبه للفتاة التي يحبها من خلال تخليه عن الغموض والخجل، والانفتاح عليها عاطفياً بشكل أكبر.
يحاول رجل الجدي فهم مشاعر شريكته والتعبير عن حبه لها من خلال حمايته لها عندما تحتاجه، والتأكد دائماً من أنّها بخير، كما يسعى دائماً لأن يظهر لها بأنّه جدير بثقتها؛ فهو مستعد للقتال من أجل شريكته.

اقرئي أيضاً:

كيف اعرف برجي بالتاريخ الهجري

أكثر الأبراج قساوة

نساء يتزوج عليهن الرجل وفق الأبراج

 

أضف تعليقا