توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لشهر يناير ٢٠٢١

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لشهر يناير/كانون الثاني من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي، وأهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مولود برج الجوزاء في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" في الآتي:
 

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير/كانون الثاني 2021

 

توقعات برج الجوزاء مهنياً

عزيزي الجوزاء، المُخيَّلة تجعل للإنسان طبيعة ثانية، مهما فرَض العقل نفسه، وهذه المُخيَّلة تحكم الناس كما يظن البعض وبعض المفكرين، خاصةً أنَّك اليوم وبهذا الشهر تذهب بأحلامك وتصوراتك بعيداً جداً.
جوبيتير وساتورن في طالع جيّد لبرجك، يوقظان لديك بعض الأهواء والتطلُّع إلى البعيد، في حين أنَّ کوکب مارکور الذي ينضم إليهما بتاریخ التاسع، يزيدك حماسة وشغفاً، وأنت الذي تتميز بهذا الشعف المتنقل عن سائر المواليد.
تسود في رأسك أفكار كثيرة ومتشعبة وتجد نفسك باحثاً في كل الإتجاهات عمَّا يطمئنك، ويثير حماستك في الوقت نفسه.
يغمرك کوکب نبتون بالحماسة كما کوکب مارس اللذان يشيران إلى بعض التغيُّرات المهمة التي يجب أن تواكبها بإنفتاح والتي تُولِّد لديك بعض الأحلام.
قد تعود إلى نفسك في الأسبوعين الأولين لكي تعيد النظر ببعض القناعات والإلتزامات، وربما تنكمش على ذاتك قليلاً، على أثر بعض التطورات، وتدرس امكانياتك وتطلعاتك، وعروضاً تُقدَم اليك، أو أفكاراً تريد أن تدرسها بعناية، ثم مع دخول الشمس إلى برج الدلو أيضاً والإنضمام إلى جوبيتير وساتورن ومارکور، تستفيق على جديد، وذلك في الأيام العشرة الأخيرة.

 

توقعات برج الجوزاء عاطفياً


تُشرق بجاذبية كبيرة في هذا الشهر، ولديك فرص عاطفية مهمة ومحتملة إذا كنت عازباً، كما أنَّك تُقبل على بعض النشاطات الإجتماعية وتعيش تجارب مع أشخاص جُدد وصداقات تعقدها في هذا الشهر.
تكون متحمساً وترغب في الحب، بسبب كوكبا فينوس ومارس اللذان يُعزِّزان جاذبيتك ويجعلانك شديد الإغراء والإغواء.
تشتد الرغبات أيضاً وقد تميل إلى بعض المغامرات ویکون طموحك كبير بلقاء شخص بمستوى أحلامك ومخيلتك، وقد تساعدك الأقدار عزيزي الجوزاء على إيجاده، وذلك أثناء بعض المناسبات الترفيهية أو الثقافية.
لا شك أنك تتبادل كلمات الحب والإعجاب والوُّد مع بعض الأشخاص، وتكون طاقتك على التناغم والتبادل الفكري والعاطفي كبيرة جداً، وهذا من شأنه أن يجذبك لبعض الغرباء، خاصةً في الأيام العشرة الأخيرة، التي ستُقدم لك فرص للسفر، أو للقاء شخص إستثنائي في حياتك.

توقعات برج الجوزاء اجتماعياً

شهر جميل وسنة تعدك بالأفضل عزيزي الجوزاء.
من الممكن أن تقوم بسفر أو أن تُحقق هذا السفر، أو أن تحقق بعض الرغبات وأن تخطط لجدید تراه مناسب.
تهتم عزيزي الجوزاء بقضايا عائلية تبرز كأولوية لك، بالإضافة لتركيزك على أهداف بشكل إستثنائي، ومع إقتراب كوكب ماركور من أورانوس ببرج الثور، يُوَلد حالة من الإندفاع والحماسة، اللذان ينقلبان إلى غضب ومواجهة في حال عدم ضبطُك للأوضاع.
تبدو الشؤون المادية مستقرّة، ولا جدید تتحدث عنه الأفلاك، رغم حماستك لشؤون مالية أو إستثمارية تخص الزوج أو الزوجة، أو أحد الأبناء أو المقرَّبین، خاصةً بیں الثالث عشر والثامن عشر، أو بين القمر الجديد والقمر المكتمل.

اقرئي أيضاً:

توقعات أبراج ماغي فرح للعام 2021.. عام إستثنائي لهذين البرجين

توقعات العرافة العمياء بابا فانغا لعام 2021

ماغي فرح: هذه الأبراج الأكثر حظاً في العام 2021

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات