مكياج برونزي لاحتفالات نهاية العام

لمناسبة احتفالات نهاية العام، سوف نعتمد مكياج برونزي جميل خاص بالحفلات، وستساعدنا في ذلك، خبيرة المكياج اللبنانية زينة إبراهيم. لذا اليك الخطوات التي عليك اتباعها لكي تنعمي باطلالة مميزة. 

 

مكياج الوجه 


نبدأ أولاً مع الـ  Base التي تمنح اضاءة للبشرة والتي علينا أن نمدها بيدنا. ثم نمد الفاونديشين على البشرة قبل الكونتورينغ والهايلايتنغ. انتبهي الى تمديد الفاونديشين بالفرشاة لكي تظهر أنعم على البشرة. 
بعد ذلك، نعمل على تمديد الكونسليير لاخفاء كل الهالات السوداء تحت العينين. ثم نبدأ بالكونتيورينغ لتصغير الأنف وإبراز عظمة الخد، سوف نبرز أيضاً الحنك. ثم سنستخدم الهايلاتر لتسليط الضوء على بعض المناطق في الوجه. ثم بالفرشاة ندمج كل شيء كونتورينغ بطريقة تصاعدية لابراز عظمة الخد. أما بالاسفنجة، فندمج كل الهايلايتر الذي رسمناه على الوجه. 
بعد إتمام عملية الدمج، نعمل على تثبيت الهايلايتر ببودرة حرة، ثم نثبت البودرة المضغوطة بالفرشاة لكي لا يظهر المكياج سميكاً. بعد ذلك، نضع البرونزر على أطراف الوجه. 


مكياج العيون


بعد ذلك، يأتي مكياج العينين، نبدأ بتمشيط الحواجب بطريقة Fluffy Brows، ثم نضع لون طبيعي على الجفن المتحرك من العين.  ثم نضع ظلال داكنة على زاوية العين من الخارج لكي تمنحها شكلاً لوزياً. ندمج اللونين بفرشاة مناسبة وبشكل دائري. ثم استخدمي اللون نفسه الذي وضعتيه فوق العين، تحت العين لمنح تناغماً جميلاً. ثم نرسم آيلاينر رفيع بالقلم البني فوق الرموش، ثم ندمج هذا الآيلاينر، بظلال بنية لمنح شرحة للعين. 
ولمنح العين لمسة مميزة، نضع الكونسليير على الجفن بشكل عريض، ونعمل على اضاءة العين بالظلال الفاتحة. ثم نضع الكحل في مدمع العين. بالهايلايتر نمنح اضاءة لأول العين وللجفن الثابت. بعد ذلك، نقوم باضاءة مجرى دمع العين منذ بدايته. ثم نضع شادو برونزي تحت العين لابراز جمالها. بعد ذلك اعمدي الى رسم الآيلاينر السوداء بين الرموش ونسحبه للخارج لرسم شكل عينين القطة.  ثم نمشط الرموش بماسكارا خفيفة لتحضيرها لوضع الرموش الاصطناعية. نزيد الماسكارا على الرموش أسفل العين. 

ننتقل بعدها الى مكياج الخدين، فنضع البلاش بطريقة دائرية وتصاعدية، ونزيد الى الأنف والجبين، وعلى أعلى كرسي الخد نضع البرونز. 

مكياج الشفاه


نضع هايلايتر على كرسي الخد وعلى أعلى الشفاه، ثم نحدد الشفاه بقلم كونتور بلون غامق، ثم نضع أحمر الشفاه بلون فاتح، ثم نضع الغلوس بلون الشفاه ليكون مكياجاً مضيئاً. 

 

أضف تعليقا