توقّعات الأبراج الصينيّة للعام 2016

في الثامن من فبراير 2016، نودّع سنة العنزة وندخل في دورة جديدة يقودها برج القرد الناريّ، تكون أكثر ديناميكيّةً من التي سبقتها على صعيد المشاريع الكبرى وأكثر دبلوماسيّةً في فلك الحياة الزوجيّة والاجتماعيّة. من النجوم الصينيّة لك أطيب التمنّيات...

 

برج الفأر

تتطوّرين عاطفيّاً بفضل تشكيل نجم "زهرة الدرّاق" مربّعاً مع برجك، مدركةً بعض الجوانب الخفيّة أو العالقة في هذا الشقّ من حياتك. في الزواج، تتحكّمين بانفعالاتك وتصرّفاتك بسلاسةٍ تحلو في عين رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكثر حظوظك بدفعٍ من نجم الحبّ، "الشريط الأحمر". على الصعيد المهنيّ، تواجهين بعض العراقيل التي تفرض عليك طلب المساعدة أو توسيع شراكاتك لبلوغ هدفك. صحّياً، الطاقة العالية التي تبذلينها في النشاط الفكريّ تُبطئ همّتك البدنيّة هذا العام؛ استفيدي من شهرَيّ فبراير وتمّوز للاستراحة وتجديد طاقتك.

مواليد هذا البرج: 1948 – 1960 – 1972 – 1984 – 1996 – 2008.

 

برج الثور

تستمتعين بحياة عاطفية هادئة، إنّما متألّقة، حيث تتذوّقين حلاوة الحبّ من دون قيود. في الزواج، تَعامُلك مع نصفك الآخر برهافةٍ وليونة يرتدّ ارتداداً إيجابيّاً على تطوّر علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتخلّين عن مفاهيم رسخت في كيانك لفترة وتنفتحين على الآخر بنظرةٍ تجذبه إليك. على الصعيد المهنيّ، توقّعي عرض عملٍ يخاطب طموحك أو حتّى تغييراً جذريّاً في مهنتك بين تمّوز وسبتمبر؛ نصيحة الفلك الصينيّ لك ألّا تشتّتي تركيزك هذا العام في أكثر من هدف. صحّياً، تنعمين بعافية جيّدة في الإجمال، إلّا أنّ بعض الهموم قد تتسلّل إلى كيانك، فترهقك جسديّاً ومعنويّاً: الحلّ يكون بالترفيه مع العائلة والأصدقاء.

مواليد هذا البرج: 1949 – 1961 – 1973 – 1985 – 1997 – 2009.

 

برج النمر

تتآزر النجوم في فلكك العاطفيّ لتحيطه بظروف أكثر شغفاً من السنوات الماضية. في الزواج، تتخلّين عن بعض العادات التي كانت ترسم روتين حياتك مع رفيق دربك، في خطوة مصالحة مع الذات. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتمكّنين من البتّ في علاقة غير ثابتة وتكثيف مشاريعك الاجتماعيّة الواعدة. على الصعيد المهنيّ، تزداد مسؤوليّاتك ومعها خططك، التي تواجهين صعوبة في بلورتها وإنجازها، بين أبريل ويونيو: استفيدي من أشهر الخريف لتنمية قدراتك وإبرازها. صحّياً، يزوّدك نجم "طائر الفينيق" بطاقةٍ تُحسدين عليها على مستوى جهازك العضلي؛ فيما قد لا تجدين للترفيه مكاناً في جدولك لهذا العام، نتيجة ميلك إلى العمل من دون توقّف.

مواليد هذا البرج: 1950 – 1962 – 1974 – 1986 – 1998 – 2010.

 

برج الأرنب

تُنذر تأثيرات نجم "فضيلة القمر" على برجك بسنة عاطفيّة قائمة على التفاهم والحوارات المتناغمة. في الزواج، تتمكّنين من ولوج أفكار وأحاسيس شريك عمرك، وتحاورينه على هذا الأساس، معزّزةً الروابط التي تجمعكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتسلّحين بالواقعيّة، غير منخدعةٍ بالمظاهر، حيث لا مجال هذه السنة للعلاقات العابرة. على الصعيد المهنيّ، قد تعيق مثاليّتك تقدّمك في العمل، ولا تبلغين مبتغاك إلّا في الربع الأخير من هذه السنة، متسلّحةً بأفكار ملهِمة وخطط بنّاءة. صحّياً، تتحرّرين من تأثير نجم "النمر الأبيض" الموتِّر، لتعانقي السكينة؛ في المقابل، حذارِ من حساسيّتك المفرطة خلال أشهر يونيو وسبتمبر وديسمبر.

مواليد هذا البرج: 1951 – 1963 – 1975 – 1987 – 1999 – 2011.

 

برج التنّين

ينفح فيك نجم "التنّين الطائر" جاذبيّةً لا تمرّ مرور الكرام هذا العام، الذي تتسارع خلاله أحداث حياتك العاطفيّة. في الزواج، تستعيدين ثقتك بأنوثتك وتعبّرين عن ذاتك بشفافيّة قد تجنح أحياناً إلى الديكتاتوريّة في علاقتك مع من يحبّه قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتزداد حظوظك في لقاء فارس الأحلام في أشهر أبريل، أغسطس ونوفمبر؛ توخّي الحذر من المغرضين خلال مايو ويونيو. على صعيد العمل، مشاريع شيّقة في انتظارك، تديرينها بفضل ذكائك وخبراتك المتراكمة؛ عامٌ مهنيّّّ بامتياز، قد تتخلّله أسفارٌ وشراكات جديدة. صحّياً، ينشّط نجم "النمر الأبيض" أيضك ويحفّز قدراتك البدنيّة والمعنويّة على التحمّل والمثابرة.

مواليد هذا البرج: 1952 – 1964 – 1976 – 1988 – 2000 – 2012.

 

برج الثعبان

تشقّ حياتك العاطفيّة مرحلة جديدة في مشوارها هذا العام، برفقة قافلةٍ من أقوى النجوم والكواكب تأثيراً. في الزواج، تجذبين حبّ رفيق دربك إليك من دون مجهود، وتعيشين معه مُثلك بِرضاً تامّ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فإنْ جمّدتْ القساوة قلبك في وقتٍ من الأوقات، قد تلتقين بتوأم روحك ويفترّ ثغرك عن ابتسامة العمر. على الصعيد المهنّي، سنة قاسية بعض الشيء من ناحية علاقتك المتزمّتة مع محيطك، في حين أنّ الانفتاح والدبلوماسيّة هما مفتاح نجاحك، خصوصاً بين شهرَيّ أبريل ويونيو. صحّياً، تستعيد طاقتك توازنها، من دون مفاجآت تُذكر، بفضل المسدّس الذي يشكلّه نجم "الشريط الأحمر" مع برجك.

مواليد هذا البرج: 1953 – 1965 – 1977 – 1989 – 2001 – 2013.

 

برج الحصان

تميل حياتك العاطفيّة في سنة القرد إلى التعقيد في ظلّ تلاحق الأحداث فيها. في الزواج، تنبضين بالشغف، الذي قد يخنق، في فتراتٍ معيّنة، فريق دربك، إنْ لم تضبطي مشاعرك: ينصحك الفلك الصينيّ بمراجعة أولويّاتك في الحبّ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلن تَسلمي من بعض الخضّات، إلّا أنّ النجوم تعدك بلقاءات مثمرة خلال مارس ويونيو وسبتمبر. على صعيد العمل، حافظي على شراكاتك واعملي بجدّ للمضيّ قدماً في مشاريعك، حيث يٌحتمل أن تواجهي بعض التأخير في إنجازها، نتيجة مشاكل قانونيّة أو تقنيّة. صحّياً، يتعزّز أداء أيضك ومعه عمل جهازك الهضميّ، في سنةٍ مليئة بالنشاط والعزم.

مواليد هذا البرج: 1954 – 1966 – 1978 – 1990 – 2002 – 2014.

 

برج العنزة

بعد سنةٍ شاقّة من تحديد أولويّاتك داخل حياتك العاطفيّة، جاء الوقت لترجمتها بليونةٍ أكثر تماشياً مع متطلّبات الآخر. في الزواج، تتقنين لغة التنازل تحت مظلّة المشاركة، لكنْ قد تعتريك الشكوك الواهية من وقتٍ إلى آخر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلن تغرّدي وحيدةً في سربك هذا العام، وإنْ طال الانتظار. على الصعيد المهنيّ، سنة واعدة ومجهدة في آن، تتبوّئين خلالها منصباً عالياً أو تتسلّمين زمام إدارة مشاريع كبيرة كانت فيما مضى حلماً تصبين إليه. صحّياً، يؤمّن لك نجم "زهرة الدرّاق" فرصاً لتجديد طاقتك جسديّاً ومعنويّاً، فيما يحرّك نجم "الشريط الأحمر" شهيّتك للأكل ورغبتك بالاستمتاع بملذّات الحياة.

مواليد هذا البرج: 1955 ­– 1967 – 1979 – 1991 – 2003 – 2015.

 

 

إقرئي أيضاً: الأبراج الأكثر رومانسية ..هذه هي!

 

 

 

 

 

برج القرد

تنتظرك سنة عاطفيّة صاخبة، يزوّدك خلالها نجم "يِن اليافع" بقدرة خارقة على إثبات ذاتك وأسر القلوب، من دون مجهود، مجرّدةً من أيّ خوف. وعليه حذارِ في الزواج من إهمال شريك حياتك وفقدان ثقته بك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنشدين الحرّية وتكثيف تجاربك في الحبّ، بحيث لا تتركين مجالاً لبناء علاقة جدّيّة. على الصعيد المهنيّ، تنشطين كثيراً خلال هذا العام، وربّما تنطلقين في مشروع جديد في شهر يونيو... فيما يحين موسم الحصاد واقتناص الفرص في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة. صحّياً، يقودك التفاؤل إلى الاستمتاع حدّ الإفراط في الأكل والنشاطات الترفيهيّة، فتؤول حالك إلى الإرهاق الشديد، خصوصاً في أبريل ويونيو وأكتوبر.

مواليد هذا البرج: 1956 – 1968 – 1980 – 1992 – 2004 – 2016.

 

برج الديك

تصبحين أقلّ تطلّباً وتركيزاً على ذاتك في الشقّ المتعلّق بحياتك العاطفيّة هذه السنة. في الزواج، ينمّي هذا الميل التواصل العميق بينك وبين رفيق دربك، ويفسح مجالاً لعلاقتكما بالانبعاث من سباتها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتمتّعين بملكة التمييز بصدق في العلاقات المحتملة التي تتاح أمامك على مدار السنة. على الصعيد المهنيّ، تبطؤ وتيرة أعمالك، ما يسمح لك بالتركيز على تعزيز مهاراتك ومراجعة ملفّاتك العالقة؛ مع ذلك، لا تستسلمي في تحقيق مشروع كنت تحلمين به، في شهر نوفمبر. صحّياً، تنعمين في الإجمال بالعافية، التي تتخلّلها نكسات بسيطة: صبّي جُلّ تركيزك على صحّتك قبل الاهتمام بوضع الآخرين.

مواليد هذا البرج: 1957 – 1969 – 1981 – 1993 – 2005 – 2017.

 

برج الكلب

تودّعين الشكوك وترتاحين من البحث المضني عن هويّتك العاطفيّة. في الزواج، تعزفين سمفونيّة الحبّ مع نصفك الآخر، ليس من دون الاستعانة بما يهمسه لك عقلك بين الحين والآخر، بفضل تشكيل نجم "زهرة الدرّاق" مربّعاً مع برجك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتجذبين إليك أشخاصاً عطوفين، يخاطبون مُثلك في الحبّ. على الصعيد المهنيّ، تدخلين عاماً مزدهراً، حيث تتألّقين في مشروع جماعيّ تشاركين فيه وتتعزّز علاقتك بزملائك أو شركائك؛ ما عدا ذلك، ادرسي قراراتك جيّداً قبل أن تأخذي على عاتقك مسؤوليّات جديدة. صحّياً، تستقبلين عام 2016 بديناميكيّة عالية، تُترجَم في حماسك وسرعة أيضك، وترافقك طوال أشهر السنة.

مواليد هذا البرج: 1958 – 1970 – 1982 – 1994 – 2006 – 2018.

 

برج الخنزير

لا مزيدَ من الرماديّة في فلك حياتك العاطفيّة، حيث تتبعين حدسك الذي يَصدق معك هذه السنة. في الزواج، تُجيدين استخدام مفاتيح مشاعرك الدفينة والمكبوتة والتعبير عنها، وتكتسب علاقتك برفيق حلّة أجمل وأثرى. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتسيرين جنباً إلى جنب مع نجم "الشريط الأحمر"، الذي يشكّل مثلّثاً مع برجك، متيحاً أمامك لقاءات استثنائيّة تحفّز عقلك لبلوغ قلبك. على الصعيد المهنيّ، تتمكّنين من تحديد أهدافك والعمل على تحقيقها حتّى شهر سبتمبر؛ نصيحة النجوم الصينيّة لك أن تحافظي على علاقة سليمة مع زملائك أو شركائك، لأنّ نجاحك هذا العام يبرز تحت مظلّة العمل الجماعيّ. صحّياً، تجنّبي الإرهاق في أشهر أبريل وأكتوبر ونوفمبر، واستفيدي من أوج طاقتك خلال مارس وسبتمبر.

مواليد هذا البرج: 1959 – 1971 – 1983 – 1995 – 2007 – 2019.

 

إقرئي أيضاً:الأبراج الأكثر شغفاً ومهارة في العلاقة الحميمة

إقرئي أيضاً: الأبراج التي ستدخل القفص الذهبي عام 2016

إقرئي أيضاً: الحب وفق الأبراج : هل أنتما الثنائي المثالي؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات