زوجة تامر عاشور تعلن إصابتها بكورونا .. فما مصير المطرب الشاب؟

شاركت سمر أبو شقة زوجة الفنان تامر عاشور أصدقائها ومتابعيها عبر ذاكرتها الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة كشفت من خلالها إصابتها بفيروس كورونا، حيث قالت في منشور لها "الحمد لله على كل حال ايجابي كورونا يارب تعدي دعواتكم". 


وتردد خلال الساعات الماضية بعد انتشار هذا المنشور أن الفنان تامر عاشور سيخضع لعمل مسحة كورونا للاطمئنان علي حالته الصحية . 


وقد تعرض خلال الساعات الماضية مجموعة من نجوم الفن للإصابة بفيروس كورونا وكان أخرهم الفنان مجدي صبحي الذي قال في منشور له  "عندي كورونا..اشكر أخي الفنان الكبير محمد صبحي  صاحب الإنسانيات العظيم ووقوفه معي في هذه الأزمة الكبيرة واتصالاته على أعلى مستوي لإنقاذى.. أشكر الفنانة الكبيرة نهال عنبر علي مجهودها الخارق معي.. أشكر نقيبى دكتور أشرف زكي على موقفه المشرف معى اشكر مجلس النقابة.. الدعاء لى من فضلكم"، وتفاعل معه الكثيرون من اصدقائه الذين تمنوا له الشفاء العاجل .


أيضا المطرب أبو الذي قال في منشورا له "إلى جمهوري العزيز اعتذر عن عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة نظرًا لظروف مرضي بعدوى الكورونا، وسوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله.. كل سنة وانتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة".


وضمت قائمة نجوم الفن الذين أعلنوا عن أصابتهم بكورونا الفنان أمير كرارة ومن قبله الفنانة يسرا والفنان كريم فهمي والمخرجة إيناس الدغيدي والمنتج جمال العدل .

 


 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب