الأرقام تكشف درجة الحظ في الحب في 2021

يمكن بطريقة حساب الارقام كشف درجة الحب الذي قد يسود بين الزوجين في العام المقبل او 2021. فقد يخبئ هذا العام بعض المفاجآت السعيدة والاخرى غير السارة على مستوى الحياة العائلية والعاطفية. وبدافع الفضول من الممكن ان يرغب الزوج والزوجة في معرفة ماهية هذه المفاجآت. ومن اجل هذا ينصح بتطبيق طريقة حسابية سهلة جداً قد تكشف درجة الحب الذي يمكن ان يعيشه كل منهما تجاه الآخر في العام المقبل اي 2021. 

 

درجة الحب بحسب علم الارقام 

 


من اجل معرفة درجة الحب الذي يمكن ان يسود العلاقة بين الزوجين في العام 2021، من المفيد القيام بعملية حسابية بسيطة. ولهذا يجب جمع رقم يوم الولادة ورقم سنة الولادة مع الرقم 5 الموافق للعام 2021. 
فإذا كان تاريخ الولادة هو 17 ديسمبر او شهر 12 يجب الحساب بهذه الطريقة 1 + 7 + 1 + 2 + 5 = 16. 1+6= 7.  

 

دلالات الحب بالارقام 


من خلال هذه العملية الحسابية من الممكن الحصول على النتائج من 1 الى 9. وهذا ابرز ما تدل عليه على المستوى العاطفي كل من الارقام المحتلمة. 
1 من الممكن ان تشهد الحياة العاطفية الكثير من الحميمية والتقارب بين الزوجين. فقد يتفهم كل منهما طباع الآخر ومتطلباته وحاجاته. 
2 يعتبر العام 2021 عام الازدهار العاطفي بالنسبة الى من يحصل على هذه النتيجة. فقد يعثر الشخص العازب على ضالته. اما المتزوج فمن الممكن ان يكتشف لدى شريك الحياة جوانب جديدة يمكن ان تشعره بالمزيد من السعادة. 

 


3 العفو هو عنوان هذه السنة. فقد يتناسى الشريكان كل الخلافات السابقة وقد يبدآن بفتح صفحة جديدة. وهذا يعني التخطيط لخطوات لاحقة ولمشاريع ناجحة. 
4 من الضروري التخلي عن الطباع البركانية وعن طريقة التعامل الانفعالية مع المواقف المختلفة. كذلك يجب الحرص على تفهم الشريك وصفات شخصيته ومتطلباته. 

اقرئي أيضاً: معرفة المصير في 2021 بحساب تواريخ الأبراج


5 من الممكن ان تشهد السنة المقبلة نشاطاً على المستوى العاطفي. فقد يعيش الزوجان في هذه الحالة مرحلة من المغامرات غير المسبوقة. وقد يقطفان ثمار جهود سابقة. 
6 من المهم في العام 2021 اثبات المزيد من الالتزام بالحياة المشتركة مع شريك الحياة. فهذا يمنع تفكك العلاقة ويحول دون الانفصال. 

 


7 المفاجآت السارة هي عنوان المرحلة المقبلة من حياة الشريكين. فقد يحققان هدفاً لطالما انتظرا حلول الفرصة المناسبة له. وقد يتعين عليهما اخذ قرارات مصيرية بتأن وهدوء من اجل تغيير مجريات الحياة. 
8 يمكن ان تحول الغيرة حياة شريكي الحياة الى بيئة مناسبة لحدوث الخلافات. ولهذا على من يشعر بها توخي الحذر من اجل عدم بلوغ مرحلة صعبة لا رجعة منها. 

 


9 على من يحصل على الرقم 9 من الزوجين ان يعي ان العام الجديد ليس عام المغامرات غير المدروسة على المستوى العاطفي. فمن الضروري التفكير بهدوء وروية وعدم القيام بأي خطوة متسرعة لأن هذا يمكن ان يؤثر سلباً على العلاقة. وها ابرز ما يكشفه حساب الارقام عن درجة الحب في 2021.  

 


 
   
    

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية