لأول مرة .. عمرو دياب يطلب طلب غريب من جمهوره فماذا أراد؟

وجه النجم عمرو دياب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة لجمهوره، وطلب منهم غناء أغنيته الجديدة "محسود" بأصواتهم.


ونشر عمرو دياب مقطعا من أحدث أغنياته "محسود" والتى طرح البرومو الخاص بها مساء أمس الثلاثاء، وعلق عليه قائلا: "‏غنيها.. ‏عايز أسمع أصواتكم الحلوة.. محسود".


الغريب في الأمر أن هذه هي المرة الأولي التي يطلب عمرو دياب من الجمهور أن يرسلوا له مقاطع غنائية بأصواتهم، لذلك ذهب البعض إلي ان ما يفعله الهضبة هو طريقة جديدة من طرق الدعاية لألبومه .


وحصد البرومو العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة، حيث إنه من المقرر أن تطرح الأغنية كاملة خلال أيام عبر تطبيقات الاغاني والتي يتعاون معها عمرو دياب.

وانطلقت الاثنين الماضي، الحملة الدعائية الخاصة بألبوم عمرو دياب الجديد، الذى يحمل اسم "يا أنا يا لأ" فى الشوارع، وذلك قبل طرحه فى الأسواق وعلى جميع المنصات، ويقدم الهضبة خلاله من 12 إلى 14 أغنية، كما رجح العديد من المتابعين والمقربين من عمرو دياب.

وكان الهضبة كشف مؤخرا عن 4 أغنيات من ألبومه الجديد وهم "محسود" من كلمات تركى آل الشيخ، وألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقى، والثانية "الجو جميل"، من كلمات محمد القاياتى، وألحان محمد يحيي، وتوزيع أحمد عادل.

بالإضافة إلى الأغنية الثالثة "قدامنا طول الليل مواويل"، والرابعة "أهه أهه"، التى شاركته فيها المطربة اليونانية إيرينى بابادوبلو، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقى.

 

 
يا انا يا لاء من Vodafone MUSIC 🔥

اسمع برومو اغنية Amr Diab الجديدة #يا_انا_يا_لاء حصرياً من Vodafone MUSIC 😍🎶 واطلب #990* علشان تبقى اول واحد يسمع الاغنية كاملة وباقي البوم عمرو دياب قريباً جداً🔥 انتاج Nay

Posted by Amr Diab on Tuesday, December 15, 2020

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب