مي عمر تشعل السوشيال ميديا بنحافتها المفرطة على بوستر مسلسلها "لؤلؤ"

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة جديدة لها كشفت من خلالها عن الملصق الدعائي لمسلسلها الجديد لؤلؤ الذي من المقرر أن يطرح عبر الفضائيات خلال الفترة المقبلة . 


وانفردت مي عمر بالمصلق الدعائي بمفردها ويبدو أن هذا الملصق هو المبدئي للعمل، وظهرت مي علي الملصق وهي تمسك بيدها ميكرفون في إشارة لها أنها تقدم دور مطربة بأحداث العمل كما تردد، وعلقت مي علي الملصق الدعائي الذي نشرته وقالت "البوستر الاول لمسلسل لؤلؤ إخراج محمد عبد السلام سيناريو و حوار محمد مهران إشراف علي التأليف و الإخراج محمد سامي إشراف عام حسام شوقي، عرض علي الشاشات يوم 27 ديسمبر"، وتفاعل معها الكثيرون من أصدقائها وزملائها وحرصوا علي تهنئتها بالعمل الجديد . 
 
يشار إلي أن مسلسل "لؤلؤ" سيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار درامي اجتماعي في 40 حلقة، وبطولة أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، ادوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل ومجموعة من ضيوف الشرف.  


وتستعد مي أيضا للبدء في تصوير مسلسل "نسل الأغراب" الذي سيقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة، دياب، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وتم تصوير بعض مشاهد العمل خلال الأيام الماضية بمدينة الانتاج الإعلامي. 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب