أفضل عيادات الليزر بالدمام 

لا شك ان انثي حواء ترغب فى ان تظهر ببشرة صافيه خالية من العيوب ، وهى من اهم الامور التى تجعلها فى حالة رضا عن النفس، واصبحت عيادات ومراكز التجميل منتشرة فى الزمن الحالي بصورة كبيره ودائما ما تتمنى المرأة التخلص من الشعر الزائد بصورة نهائيه فتلجأ الى عيادات الليزر للقضاء على الشعر الزائد بالجسم ، لذلك حرصنا اليوم عزيزتى المرأة على ان نقدم لك افضل عيادات الليزرالمضمونة والآمنة تحت اشراف طبي متكامل  بمنطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية اليك للتفاصيل.

 

 

عيادات سنيد للجلدية والليزر:


تعد عيادات سنيد التكميله من اهم احدى مراكز التجميل المتخصصه في عمل جلسات الليزر وتجميل البشرة وإزالة الشعر برعايه واشراف أطباء متخصصين، وتتعدد هناك اجهزة الليزر باختلاف نوع ولون البشرة، الفاتحة والسمراء.
طريقة التواصل  الدمام ـ الشاطئ 0138315550 .
 


مجموعة الحقيل  الطبيه

 


مجموعة الحقيل الطبيه من اكبر العيادات المتكاملة التى يوجد بها عيادة خاصة للتجميل بالليزر والتى تعمل تحت إشراف نخبة من الأطباء والاستشاريين المتخصصين فى مجال الجلدية والتجميل .

 

مركز المانع العام:

 


يوجد فى مستشفيات ومراكز المانع أكبر طاقم لأطباء الجلد في منطقة الدمام يقدمون الأفضل بمؤهلات ومهارات عالية.

 

مستوصف الروضة بالدمام


يحتوى مستوصف الروضة بالدمام على أحدث تقنيات الليزر والضوء المتعدده باختلاف أنواع لبشرة.اضافة لوجود أطباء متخصصون وبخبرة عالية فى إزالة الشعر بالليزر.
طريقة التواصل
 555 3834 00966 + .
 

عيادات نرسيس الدمام:

 

توفر عيادات نرسيس بالدمام خدمات على اعلي مستوى فى مجال التجميل وجلسات الليزر، والعناية بجمال البشرة تحت اشراف فريق طبي متخصص باستخدام أجهزة الليزر للتجميل.

 

مجمع بسمة الثريا الطبي

 

 


يعد مجمع بسمة الثريا من مراكز التجميل المنتشره فى الدمام والتى تقدم خدمات مميزه فى قسم التجميل والليزرباستخدام أحدث مجموعة من اجهزة الليزر، جهاز ليزر ELITEP PLUS وجهاز الليزر SOPRANO  وجهاز الاكزيمر ليزر.
طريقة التواصل
 الدمام حي طيبة ـ شارع الإمام محمد بن عبد الوهاب 0138114210 .
 

3ـ مجمع رويال الطبي:


يحرص المركز على استخدام أحدث الأجهزة المتقدمة الحديثة، التي تساعدعلى نجاح عمليات الليزر ، منها  وحدة ليزر لإزالة الشعر، جنتل ليز برو، الذي يعتبر أفضل جهاز  إزالة شعر بالعالم وهو متوفر بأشهر مراكز تجميل بأمريكا وأوربا، من الأجهزة الباهظة الثمن، لقدرته على إخفاء الشعر نهائياً بعد عدة جلسات، ويترك الجلد ناعم وأملس بعدالإزالة، متاح لمختلف أنواع البشرة وبأمان تام. 
طريقة التواصل 013/8426699 .

إقرئي أيضا

أفضل الدول لشهر العسل

8 من أفضل عطور العربية للعود

أفضل الأماكن في جده للعوائل

أضف تعليقا
المزيد من سياحة وسفر