العلامة التجارية للملابس الرياضية الأنيقة ’إل كوتور‘ - L’Couture - تطلق مجموعتها Skin V2 الجديدة


’إل كوتور‘ هي العلامة التجارية الأولى في الإمارات العربية المتحدة لملابس السيدات الرياضية الأنيقة والتي يطلق عليها ’أثليجر‘ وهي الكلمة التي تجمع بين كلمتي الرياضة والترفيه أو المتعة ويقصد بها الملابس الرياضية التي تتميز بالأناقة والتفرد ويمكن ارتداؤها داخل وخارج صالات الرياضة. تطلق ’إل كوتور‘ مجموعتها الجديدة Skin V2 من خلال حملة الفتاة المحاربة "جيرل-واريار"، وتعبر الحملة عن رؤية العلامة التجارية التي تهدف إلى تمكين المرأة، لذا فأبطال الحملة هم النساء ’العاديات‘ اللاتي يخضن غمار الحياة اليومية بكل ما فيها من تحديات، وذلك احتفاءً بالاختلاف ودعمًا لثقة المرأة في نفسها وفي إمكانياتها. المجموعة الجديدة مستوحاة من النجاح الكبير الذي حققته المجموعة الأصلية بألوان وتصميمات أكثر جاذبية وابتكارًا. أطلقت ’إل كوتور‘ مجموعتها الجديدة  Skin V2في 19  نوفمبر   2020 على موقعها الإلكتروني ، وتضم مجموعة رائعة من الملابس الرياضية المبتكرة لدعم ثقة المرأة وتحفيزها على ممارسة الرياضة.

تأتي الجموعة الجديدة في أربعة ألوان تتضمن الأسود، والكاكي، وجلد النمر الأسود، والأسود المموه. من القطع الأساسية التي تقدمها هذه المجموعة، والتي تميزت بها أيضًا المجموعة الأصلية Skin Collection، حمالات الصدر الرياضية المصنوعة من نسيج ناعم مريح يسمح بمرور الهواء والمصممة لتناسب كل أشكال ومقاسات الجسم، والشورت الرياضي بتصميم ’بايكر شورت‘، والبنطلون الليجينج، وكلاهما يأتي في تصميم الخصر المرتفع مع تحديد الأرداف وسهولة الارتداء، بالإضافة إلى مجموعة من السترات المتاحة باللونين الكاكي والأسود.

تهدف تصميمات المجموعة الجديدة إلى دعم ثقة المرأة بنفسها، وقد تم اختيار الخامات بعناية فائقة لتمنحها الراحة المتناهية حتى أنها تشعر كأن ما ترتديه هو بشرتها الثانية وليست قطعًا من الملابس، كما صمّمت لتهديها إطلالة جذابة رائعة ترضيها وترضى فيها عن نفسها. الخامات المستخدمة هي البوليستر والسباندكس، وهي فائقة المرونة ليبدو معها القوام منحوتًا وانسيابيًا، والتصميمات مبتكرة لتتناسب مع كل أشكال الجسم. 
 
تصميمات ’إل كوتور‘ دائمًا ما تجمع بين الأناقة والعملية المطلوبة لممارسة الرياضة، غير أن ما يجعل ملابسها الرياضية متفردة هو الحرص على أن تكون هذه القطع صالحة للارتداء كل يوم داخل الصالات الرياضية وخارجها. أسست العلامة التجارية ’إل كوتور‘ السيدة ’ليندساي دوران‘ وهي تستخدم فقط الخامات فائقة الجودة والتقنيات الحديثة التي تضمن ملاءمة القطع لكل أشكال وأحجام الجسم المختلفة، وبهدف تشجيع النساء على ممارسة الرياضة كجزء لا يتجزأ من حياتهن وفي إطلالة أنيقة ومتألقة.

لمزيد من المعلومات عن العلامة التجارية ’إل كوتور‘ والمجموعة الجديدة Skin V2، تفضلوا بزيارة www.lcouture.com وانضموا إلى متابعي الهاشتاج #LCGIRL اليوم.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة