نجل هشام سليم لمنتقديه "براحتي.. كل واحد يركز في حياته"

خرج نور نجل الفنان هشام سليم في مقطع مصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووجه رسالة لمنتقديه الذين رفضوا ظهوره وهو يرتدي حلق بأذنيه وقال في هذا المقطع " " كلمة للشباب اللى داخلة تتكلم عن الحلق بتاعى وان الحلق مضايقهم ، طالما البطاقة مكتوب فيها أنثى هعمل اللي أنا عايزه، فرقت إيه أنا لابس حلق بقيت أنا كدا خلاص كل اللي أنا عملته اتمسح". 

وأضاف نور  "كل واحد يركز في نفسه ويسيبني أعمل اللي أنا عايزه" .


وكان لنجل هشام سليم منشور فور عمليه تحوله الجنسي قال من خلاله "من يوم ما أعلنت إنى تحولت جنسيًا وكما قال أبي يومها، أنا أمر بفترة صعبة جدًا، لأن هناك كثير أمثالي يخاطبوني ويريدون أن أساعدهم كإني أملُك القدرة على فعل شيء، وأنا لا استطيع أن أساعد نفسي" .


وأضاف "عند موت سارة شعرت بأنني وحيد في هذه الدنيا التي نعيش فيها وذلك لكل السُباب الذي ناب هذه الفتاة حتى بعد موتها.. لقد تعلمت أن ندعى لأي ميت أن يرحمه الله لكن ما حدث أن هناك ناس كثيرة سبت فيها وتمنت لها الحرق، أين الرحمة" .


وقد وجه رسالة لكل المحيطين به وقال "اللى راضي بيا ومش راضي بملك الكاشف يبقي منافق، اللى راضي بيا ومش راضي بسارة حجازي يبقي منافق، واللى هيجي يقول لا أصل دا الدين ودا الإسلام، لا دا دينك انت وحياتك انت، وبراحتك تفكر بطريقتك بس متفرضش دينك عليا أو على سارة أو على ملك". 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب