توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر ديسمبر 2020 على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر ديسمبر 2020 على الصعيد المهني، وما هي اهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها الأبراج في هذا الشهر؟! وهل سيحمل هذا الشهر الحظ للأبراج؟! لمعرفة المزيد تابعوا مع "الجميلة" الآتي:

 

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر ديسمبر 2020 مهنياً

 

برج الحمل


تتقدم بخُطى ثابتة وتخترق كل الحواجز السابقة، فتتوسع الآفاق وتُسجل إنتصار في مجال غالي على قلبك. إتبع حدثك في هذا الشهر وإستشير بعض المقربين بشأن مشروع مهم سوف تُقدم عليه، وهذا  يعني التروّي ولا ترتجل ولا تتفرَّد في القرار.
قد تتحدث في مكان عام وتجذب الإعجاب من كل صوب أو من الممكن تُقدم على عملية بيع ناجحة، خاصة اذا كنت تاجراً أو تتعاطى بالإستثمارات. سواء بعت سلعاً تجارية أو أفكاراً أو أعمالاً فنية، أو حتى كتاب أو بطاقات سفر، ستكون ناجحاً في هذا الشهر.
يستقر کوکب فينوس في برج العقرب، ما يستدعي الهدوء والتصرف السليم مع الآخرين وضرورة التعامل بعاطفية ورقة. قد يثير أحدهم مشكلة بسبب بعض الشكوك والغيرة وتجد نفسك مضطر إلى مسايرة ليست من طباعك.

 

برج الثور


ربما تعاود التواصل مع جهات سابقة وتبني وإياها مشاريع جديدة، أو تُحضّر نفسك لسفر أو لتأسيس شركة أو عمل خارج بلادك، وتناسبك الظروف لکي تحقق نجاحات مميزة وأرباحاً مفاجئة في بعض الأحيان. تصلح هذه الفترة للقيام بجهود مدروسة واستثمارات وعمليات مالية، كما لتغيير المكان والآفاق ولتوقيع على عقود.
تجد نفسك مجبراً على قبول بعد الإجراءات والقرارات التي لم يُؤخذ رايك فيها، كما أنَّ مسألة مالية تطرح نفسها والنفقات التي يستلزمها مشروع لك، سواء داخل البلاد أو خارجه، وقد تقيم دراسات وحسابات وتعيد النظر ببعض الأرقام، وذلك في النصف الثاني من الشهر.
وجود کوکب مارس في برج الحمل وفي الدائرة الثالثة، يقترب من برجك ويبدأ بتشكيل معاكسة مع جوبيتير وساتورن في تاريخ 17، وهذا يعني حاجز يُعيق تقدمك ابتداء من 17 الشهر، ويحول دون إحراز بعض النجاحات في مشاريعك، أو يتطلب منك جهود إضافية لمحاربة المعاكسات.


برج الجوزاء


تنتهي عزيزي الجوزاء من دورة حتى تبدأ بدورة جديدة، كن اكيد من هذا الشيء ستنظر الى المستقبل بعين متفائلة وواثقة ولو انَّ بعض المحاذير تفرض على مواليد الدائرتين الثانية والثالثة والذين سيعانون من بعض الارتباك في حياتهم المهنية او من بعض الأوهام أو سوء التقدير. من الممكن أن تُهدّد معاكسات بعض الكواكب مثل ماركور ونبتون وبلوتون في النصف الاول من الشهر، بتضليل وخداع  أو بوعود كاذبة أو عجز عن مواصلة مشروع بحُريّة، لكن مهما حصل يا عزيزي الجوزاء يجب أن تعلم أنَّ شهر كانون الاول/ ديسمبر 2020،  يُشكّل بدون أي شك معبر نحو الافضل ويعدك بسنة جيدة ومشرقة، هي سنة 2021 التي ستحمل لك النجاح والأرباح، في حين عليك المثابرة والعمل بدون تشاؤم وإحباط طوال هذه الفترة.
اما الكسوف الحاصل في منتصف الشهر فيتم عندك في منزل الحب والزواج أي المنزل السابع، فيُعرّض علاقتك المستقرة لتجربة ما، ويتحدث هذا الكسوف عن تغييرات تحصل على مستوى علاقاتك وعائلتك وفي حياتك الشخصية، وهذا الشيء في الاشهر القادمة، ويعني ايضاً عمليه جراحية قد تُجرى لك، أو يضع حداً لبعض الآلام، هو مؤشر لطرد كل الطاقات السلبية من حياتك وايجاد الحلول لبعض الاوضاع وحتى الصحية منها.

 

برج السرطان


تُوقِّع على عقد جيد، أو تختارك جهة فاعلة من أجل تطوير مشروع ، وذلك لأنك جدير بالثقة. أنت توحي بالثقة لبعض الناس اللذين سوف يختارونك بين الكثيرين للقيام بمهمة معينة.
تجتمع مع رجال أعمال وتناقش معهم بعض الإعتمادات المالية اللازمة لبعض المشاريع، أو لدرس بعض الأسهم أو الموارد أو رؤوس الأموال لإنجاح مناقصة مثلاً أو شيء مشابه.
تبدو مُحاط بأشخاص كفوئين ومن الممكن أن تقود الخُطى أنت، إذا كنت ببداية حياتك المهنية، أو من الممكن أن يقود الخُطى شخصاً قادر، وله تجارب ناجحة سابقاً، وستكون سعيداً بالعمل معه.
هذا توقيت مثالي للبحث بشأن راتبك أو الترقية أو العائدات المالية التي تستحقها، أو ربما عمل جديد، بالرغم من ذلك عليك ضبط ميولك للقلق الدائم.

 

برج الاسد


يُشير لمن واجهته السلبية إلى فراق أو إلى إختبار لعلاقة ما. يكون المشهد الفلكي الشامل حليف لك، ويجعلك تنعم باجواء عذبة ونجاحات بفضل حيويتك ومساعيك الحثيثة.
تلفت الأنظار وتحصل على تهاني تستحقها وربما تسمع شهادات ملفتة فيك بمكان عام، تتلقى هدية ربما أو نصائح مفيدة وتتطلع على بعض الحقائق وتواجه من حاول الإساءة لسمعتك.
تصرف المال وتسعد بتقديرالآخرين لك، خاصة إذا كنت تنتمي لعالم الفن والإبداع .
من الممكن أن تتلقّى عرض لمشروع مهم تُنفذه في السنة المقبلة.

 

برج العذراء


عزيزي العذراء ستقلب صفحة في حياتك المهنية، وتفكر ملياً بما أنجزت الفترة الماضية، وتتأرجح بين مشاريعك وإنشغالاتك اليومية، وواجباتك العائلية والعاطفية.
تدور بفلك واحد مع بعض المقربين وتطرح أسئلة كثيرة حول مصيرك وإنجازاتك، ومن الممكن أن تخوض نقاشات صعبة في النصف الأول. جويتير وساتورن يفتحان فصلاً جديداً في حياتك المهنية تقودك إلى بعض الخيارات التي تفاجئك في بعض الأحيان وتوقعك في الحيرة، وقد تتراكم الأفكار في رأسك وتكون أحياناً متناقضة، وذلك حتى تاریخ 20 تقريباً، ثم تنقلب الأمور إعتباراً من هذا التاريخ، فتُنهي السنة بعشرة أيام واعدة جداً.
ينتقل كوكب جوبيتيرإلى برج الدلو بعد سنة من بقائه في برج الجدي بتاريخ 19، ويتبدل المشهد الفلكي قليلاً، فتضطر إلى التراجع ربما عن مشروع أو إلى التحالف مع بعض الأفرقاء الجدد أو إلى سحب ثقتك من بعض الشركاء والزملاء، ولكن لحسن الحظ أن مركور ببرج الجدي  بالإضافة إلى الشمس التي تدخله في الأيام العشرة الأخيرة، کوکبان آخران يُضيفوا على حياتك رونقاً جديداً، وهذا يُبشر بوضع مالي جيد وفترة صالحة للسفر والعمليات المالية والتجارية والإستثمارات.
تبدو الفترة الأخيرة من السنة تبدو جيدة لمواليد العذراء، يستحق البعض جائزة بهذا الوقت، والبعض الآخر يغيرون إتجاههم نحو آفاق أكثر وعداً، ربما يكون منصب أو مركز كبير أو يحصلون على زيادة على الراتب أوعلى عرض ممتاز يُغيّر المصير.
تُثار أيضاً مسائل خلافية ما زالت عالقة، وتتغير الأمور نحو استقرار أكبر يتجلّى في العشر الأيام الأخيرة، فتحصل على ترقية، أو تتاح لك فرصة مناسبة لإحتلال مرکز، أو تحقق بعض الأرباح.

 

برج الميزان


تجد نفسك امام واقع جديد يعدك بالتطور حتى يكون النصف الثاني من شهر ديسمبر مُغاير جداً لما عرفته حتى الآن، تندفع أعمالك الى المقدمة ويجعلك الفلك تتوصل للنجاح الذي سعيت له ويحمل اليك بعض المفاجآت الغير متوقعة سواء في حياتك المهنية أو بحياتك الشخصية.
مواليد الدائره الأولى هم أول المستفيدين من إنتقال جيبوتر وساتورن، ومن الممكن تحقيق فائدة كبيرة في عمل يناسبهم وهو غالي على قلبهم، وترافقهم الكواكب حتى تُسهّل أمامهم الطريق.
اما كوكب في برج القوس حتى تاريخ 20، فيناسب مواليد الميزان كافةً؛ الدائرة الاولى والثانية والثالثة، ويُفتح امامهم بعض الحوارات الجيدة والنقاشات والمفاوضات.

 

برج العقرب


عزيزي العقرب سوف تُبرِع بأعمالك، والفترة الأفضل ستكون في النصف الأول من شهر ديسمبر / كانون الاول. تذهب في كل الإتجاهات في هذا الشهر العارم بالحركة والمبادرات والوعود والأعمال الناجحة التي تُنجزها بقدرات إستثنائية وإتقان كبير. يحمل لك الكسوف تغييرات مالية مهمة، لا بل ضخمة في بعض الاحيان ويجعل بعض إتصالاتك مُثمرة جداً، ومن الممكن أن تتبدَّل مفاهيمك في العمل وحتى إتجاهاتك، ويُمكن أن يحصل شيئاً يُفاجئك بمؤسسة تعمل معها أو لديها أو شركة معينة.
تتمتع بحيوية ممتازة وكاريزما، يحمل لك فينوس بعض الجديد ويُضوّي على شخصيتك الجذَّابة ويجعلك مطلوباً من كل مكان وفي كل مناسبة.
يدخل جيبتور الى الدلو بمنتصف الشهر، ربما يجعلك تواجه منافسة او خسارة ما، خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. يوجد في الأجواء صراع وفوائد من جهة، وبعض الإرباك من جهة ثانية، وربما تغيير مكان عملك او تُضطّر للانسحاب او الاستقالة او من الممكن أن يُفسَّر الوضع بالإنتقال الى منزل جديد او الى بلد جديد.
في هذا الوقت ماركور في برج القوس يُمكن أن يُدللك ويُوجهك إلى إستثمارات ناجحة، ويُشير إلى نقاش مهم في المجال المالي.
تُنجز عملاً في الوقت المناسب أو تستفيد من بعض التطورات او تضع خطة أو هدف، ويُمكن أن تُصغي الى بعض الإستشارات اذا كنت تعمل في السياسة او بأي شأن عام آخر، هذا الشهر
هناك استشارات وهناك تبادل الآراء، وهناك أصوات من الممكن أن ترتفع لكنها ستؤدي الى قرار مهم.

 

برج القوس


عزيزي القوس لديك ثلاثية في برجك فاتنة جداً، تُنهي السنة بجو مُشوِّق مع الشمس، يبقى ماركور في برجك حتى تاريخ 21، ثم ابتداءً من تاريخ 16 وحتى آخر الشهر، ثلاثة كواكب داعمة، مع كوكب مارس الموجود في برج صديق هو الحمل، ما يزيدك إشراقاً وتألقاً، ويدفعك للقمة، ويُزودك بكاريزما إستثنائي تُحقق معها تطور في كل المجالات.
تزداد الأمور إيجابية كلما اقتربت من آخر الشهر وترتفع المعنويات، خاصةً بتاريخ 18، عندما يدخلان الكوكبان المؤثران جدأ وهما جوبيتر وساتورن إلى برج الدلو حيث يكتمل المشهد الفلكي، خادماً لأهدافك ومبشّراً بالأحداث وبظروف مؤاتية جداً.
تفرض قوانينك، وتسير بخُطى ُتسارعة فتستقبل التغييرات، لا بل التقلُّبات الآتية بفرح وسرور، وتدرك ما عليك فعله ومع من يجب أن تتعاون وتُنسق بعيداً عن المتطفلين على حياتك، والذين كشفت عنهم القناع هذه السنة.

 

برج الجدي


تُحضّر نفسك سرياً لوضع قد يُبصر النور بعد تاريخ 21، في حين أنَّ ساتورن يدخل إلى برج الدلو أي إلى منزل المال، ويُحرك بعض الملفات التي كانت نائمة ويتوجه على الأخص لمواليد الدائرة الأولى الذين قد يحضّرون لجديد في المجال المادي.
زودك ساتورن وجوبيتير بقدرات جمّة وحكمة ونضج نادرين في السنوات الماضية، اعتباراً من اليوم تشعر بمسؤوليتك تجاه المحيط وتُبدي جدية فعلية في معالجة بعض المسائل العالقة، كأنك فجأة تُصبح سيّد قدرك، وتبدأ دورة جديدة مع نشاطات مُستحدثة تسمح لك بالإزدهار.
تُقدم على بعض الأسفار والتحركات والمساعي الإستنائية التي تُشعرك أنَّك تولد من جديد، ولا شك أنَّ الأوضاع المادية تتطلب منك الحكمة في معالجتها وتقديرها.
يتطلب مارس الموجود في برج الحمل جهوداً كثيرة، وخاصةً مواليد الدائرة الثالثة لإبعاد شبح النزاعات عن حياتهم الشخصية والمهنية.
سيكون التأثير ضعيف بعد تاريخ 20، بسبب خروج ساتورن وجوبتير من المعاكسة.
على مواليد الدائرة الثالثة الإنتباه إلى صحتهم وسلامتهم، وبذل بعض المساعي لإتمام عمل أو يتوصلوا لتغيير مُحتَّم والإنتقال إلى موقع جديد.

 

برج الدلو


يمكث  جبيتور وساتورن في برجك طوال السنة المقبلة، ويدعوك للحكمة والتصرف الناضج والمسؤول، ويُكافئون كل من يختار الإعتدال بتصرفاته واعماله من مواليد الدلو.
كوكبان في برجك هذا يعني حدث كبير في حياتك يعني تغيير وإقبال على جديد، تزول الهواجس ويخف القلق، وتكون الإنفعالات إيجابية جداً يا عزيزي الدلو.
اما الكسوف الذي سيحصل في تاريخ 14 لن يؤثر عليك سلباُ ابداُ بل العكس سيحمل تغييراً لمصلحتك ومن الممكن أن يُزيل من طريقك كل ما كان يُشكّل خطر عليك.
تأخذ قرارات في الحقل المالي تفرُضُها ظروف على أثر هذا الكسوف، تُشرق الشمس في سمائك يرافقها ماركور في برج القوس، ويُولّدون لديك رغبة في التواصل مع الآخرين والإحتفال والتناغم مع المحيط، وهذا الشيء يُشعرك بالراحة، ويجعلك تحلم ووتتأمل بالأفضل وتُخطط وتُفكر في المستقبل.
لا تنسى أنَّه نحن مُقبلين على عصر الدلو وهو عصرك الذي يُشبهك جداً و يُشعرك بالسعادة والسلام.

برج الحوت

لا تجعل هذا الكسوف يُؤثر عليك سلباً مهما حصل، إطرد الأفكار السوداء من رأسك اذا إنتابتك، وكن هادئاً وصارماً امام بعض المواجهات التي من الممكن أن تكون مُتجنيَّة عليك.
من الممكن أن يغيب مسؤولاً من حياتك أو من عملك بصورة مفاجئة، أو يحصل تطوُّر في المجال العام يُؤثر عليك جداً.
تتقرب أكثر من أشخاص نافذين وقادرين على إعانتك بشؤونك، وتتبدل ايضاً حياة بعض مواليد الحوت على أثر هذا الشيء، وإعتباراً من الأسبوع الأخير من السنة.
ربما تحصل على مكافئة أو تقدير، خاصةً بعد اعلان تُقدم عليه ويتعلق بإرادتك بِإحداث تعديل أو تغيير في مجال يدعمك من أجله الكثيرين.
عزيزي الحوت سوف تُعالج مسالة مالية، وتتوفر لديك الفرصة بصورة مفاجئة وغير منتظرة، وربما ورغم هذه الاجواء تُفتح أمامك أبواباً جيدة نحو نجاح تُحققه إبتداءً من تاريخ 21.

اقرئي أيضاً:

هذه الأبراج تلاحقها الدراما والمشاكل أينما حلت

أكثر علاقات الأبراج تعقيداً

هل تمنحين الفرص الثانية أم تحملين الأحقاد؟ إليك ما تقوله الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات