توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لشهر ديسمبر 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر ديسمبر 2020 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول الأحداث المنتظرة في هذا الشهر، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:


توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2020 من ماغي فرح

 

توقعات برج الجوزاء مهنياً

تدخل عزيزي الجوزاء فترة ذهبية في منتصف الشهر، تنهمك بالأعمال كثيراً وتشعر بالتغييرات الفلكية الحاصلة رويداً رويداً.
هل هذه التغييرات هي لمصلحتك؟ نعم سيدخل كوكبي ساتورن وجوبيتر موقع مناسب لك وهو الدلو، وسيحركون الاوضاع باتجاه جديد وجيد جداً، ويحوم الحظ حول مشاريعك على الصعيدين الشخصي كما المهني والاجتماعي ابتداء من من تاريخ 19،  وهذا يعني باب جديد سيُفتح امامك خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الاولى، ومن ثم يتبعك مواليد الدائرتين الثانية والثالثة.
من الممكن أن يهز كوكب بلوتون كيان بعض مواليد الدائرة الثالثة، والذي يتوجب عليهم الانتظار قبل ان يتأهلوا بالطوالع الفلكية.
تنتهي عزيزي الجوزاء من دورة حتى تبدأ بدورة جديدة، كن اكيد من هذا الشيء ستنظر الى المستقبل بعين متفائلة وواثقة ولو انَّ بعض المحاذير تفرض على مواليد الدائرتين الثانية والثالثة والذين سيعانون من بعض الارتباك في حياتهم المهنية او من بعض الأوهام أو سوء التقدير.
من الممكن أن تُهدّد معاكسات بعض الكواكب مثل ماركور ونبتون وبلوتون في النصف الاول من الشهر، بتضليل وخداع  أو بوعود كاذبة أو عجز عن مواصلة مشروع بحُريّة، لكن مهما حصل يا عزيزي الجوزاء يجب أن تعلم أنَّ شهر كانون الاول/ ديسمبر 2020،  يُشكّل بدون أي شك معبر نحو الافضل ويعدك بسنة جيدة ومشرقة، هي سنة 2021 التي ستحمل لك النجاح والأرباح، في حين عليك المثابرة والعمل بدون تشاؤم وإحباط طوال هذه الفترة.
اما الكسوف الحاصل في منتصف الشهر فيتم عندك في منزل الحب والزواج أي المنزل السابع، فيُعرّض علاقتك المستقرة لتجربة ما، ويتحدث هذا الكسوف عن تغييرات تحصل على مستوى علاقاتك وعائلتك وفي حياتك الشخصية، وهذا الشيء في الاشهر القادمة، ويعني ايضاً عمليه جراحية قد تُجرى لك، أو يضع حداً لبعض الآلام، هو مؤشر لطرد كل الطاقات السلبية من حياتك وايجاد الحلول لبعض الاوضاع وحتى الصحية منها.

 

توقعات برج الجوزاء عاطفياً

تتأثر حياتك العاطفية ايجابياً بدخول جوبيتير الى برج الدلو، وجوبيتير هو كوكب الحب بالنسبه لك، أما انتقاله لمنزلك التاسع بتاريخ 20، سوف يحمل لك شيئاً جديداً على الصعيد الشخصي  ونظرة أخرى  للعلاقة الحميمة.
تشتد جاذبيتك مع انتقال فينوس الى برج القوس، فيميل لك بعض الغرباء او بعض الاجانب او احدهم، ويتحدث ايضاً عن مفاجئات ولقاءات ودعوات ومناسبات ومواعيد غرامية كما عن بعض الانفعالات.
رغم  بعض الذبذبات الفلكية الأخرى والتي يُمكن أن تُشوِّش على علاقاتك او تُولّد بعض الأوهام.
عزيزي الجوزاء أنت تثير الإعجاب أينما حللت في هذا  الشهر.
تُعاني من بعض النزاعات العائلية، وهنا عليك بالتروّي بكيفية التعاطي مع هذه المشاكل.
تهبك نهاية السنة هدايا عاطفية، وتحمل لك لقاءً ممتعاً سواء ارتدى ثوب الصداقة او الحب، وطبعاً اعود واقول لك بأنَّ النصف الثاني من هذا الشهر هناك أجواء مصالحة وعودة الى افراح سابقة أو معاودة اللقاء بمُقرَّب كان قد غاب عنك، أو ربما هي مناسبة عائلية تجمع كل الأفراد.

اقرئي أيضاً:

الأبراج المحظوظة لعام 2021

أكثر الأبراج غموضاً في العلاقات

صفات الأبراج الصينية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات