توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لشهر ديسمبر 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر ديسمبر 2020 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول الأحداث المنتظرة في هذا الشهر، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:

 

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2020


توقعات برج الحمل مهنياً

عزيزي هناك لقاء استثنائي بين جوبيتير وبلوتون في الدلو وهذا سيكون جيد لك ويُنعشك ويخلصك من معاكسة فلكية دامت اكثر من سنة او حتى حوالي السنتين.
هذا الشهر مليء بالأحداث العالمية كما الشخصية، فلقاء جويتير وساتورن لا يمرّ عادةً بدون إستحقاقات كبرى أو أحداث وتطورات سياسية أو اقتصادية أو أمنية.
لا شك أنَّ هذا اللقاء يؤثر عليك جداً أنت شخصياً، ويشير إلى تطور يحصل في مجالك الشخصي أو المهني، وقد تُوكل إليك مهمة كبيرة أو يدعوك أحد النافذين أو أحد الأشخاص المهمين إلى موعد لعرض فكرة لك أو عمل إبداعي أو إنجاز، وهذا الشيء سيفاجئك في نهاية هذه السنة.
يكفي ما عانيت منه من مواجهات، ولحسن الحظ أنَّ کوکب مارس في برجك ساعدك على تخطيها، ووزودّك بالثقة اللازمة بالنفس حتى تجتاز العقبات خلال الاشهر الستة الأخيرة الماضية من عام 2020.
تُسجل السماء كسوف بتاريخ 14، وهذا الشيء في منزلك التاسع ويفرض عليك هذا الأمر رغم كل شيء التروي وتجنب السفر الى أماكن مجهولة، حاذر الفترة دقيقة على الصعيد العام كما يكون لهذا الكسوف وقع على قضية قانونية أنت تسير نحو نهايتها في هذه الفترة.
لقاء الشمس مع مارکور في برج صديق هو القوس حتى تاريخ 21، يجعلك متفائل، ويزودك بحيوية لا مثيل لها، أما کوکب فينوس يجلب إليك الفرح في النصف الثاني من الشهر.
إتبع حدثك في هذا الشهر وإستشير بعض المقربين بشأن مشروع مهم سوف تُقدم عليه، وهذا  يعني التروّي ولا ترتجل ولا تتفرَّد في القرار.
تتقدم بخُطى ثابتة وتخترق كل الحواجز السابقة، فتتوسع الآفاق وتُسجل إنتصار في مجال غالي على قلبك.
قد تتحدث في مكان عام وتجذب الإعجاب من كل صوب أو من الممكن تُقدم على عملية بيع ناجحة، خاصة اذا كنت تاجراً أو تتعاطى بالإستثمارات.
سواء بعت سلعاً تجارية أو أفكاراً أو أعمالاً فنية، أو حتى كتاب أو بطاقات سفر، ستكون ناجحاً في هذا الشهر.
يستقر کوکب فينوس في برج العقرب، ما يستدعي الهدوء والتصرف السليم مع الآخرين وضرورة التعامل بعاطفية ورقة. قد يثير أحدهم مشكلة بسبب بعض الشكوك والغيرة وتجد نفسك مضطر إلى مسايرة ليست من طباعك.

توقعات برج الحمل عاطفياً

تعيش أجواء عاطفية مناسبة ابتداء من تاريخ 11، خاصةً وأنَّ فينوس يدخل إلى برج القوس، بعد قمر جديد، يتم بالبرج نفسه، وهذا يعني عزيزي الحمل انطلاقة جديدة وسفر في الأحلام أو في الحقيقة، ولقاء عاطفي قد يُغير المصير، وتهتم أيضاً بأوضاع مالية تخص الشريك أو الزوج أو الحبيب، وربما تشارکه عملاً أو مشروعاً أو تدعمه في فكرة يتقدم بها للتنفيذ.
اذا كنت عازباً او وحيداً، تُتيح  لك السماء لقاء شخص يجذبك بطريقة خاصة، ينتمي إلى حضارة أخرى أو إلى دين آخر أو جنسية غريبة عنك، وهذا الشيء في النصف الاول من الشهر في حين تبدو اكثر واقعية وميل للتلاقي الفكري والإنتماء القومي في النصف الثاني من الشهر.

اقرئي أيضاً:

الأبراج المحظوظة لعام 2021

الأبراج الاكثر حظاً في الشهر الأخير من العام 2020

الأبراج تخبرك ما هي رمزية الرقم 11:11 لكل برج؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات