أبرز علامات اخفاء الحب عند الرجل 

يتحدث خبراء العلاقات الزوجية والعاطفية عن ابرز علامات اخفاء الحب عند الرجل. فبعض الرجال غامضون ولا يظهرون اعجابهم بشكل واضح وصريح لأسباب مختلفة. بل انهم قد يهملون المرأة موضوع اعجابهم ولا يعيرونها اي اهتمام في بعض الاحيان. ولهذا لا يمكن الاخيرة ان تعرف ان الرجل يحبها في هذه الحالة. لكن من الممكن ان تكتشف ذلك من خلال بعض الدلالات والاشارت التي تعتبر من ابرز علامات اخفاء الحب عند الرجل. 

علامات الحب الخفية عند الرجل 

 


من المهم معرفة ابرز علامات اخفاء الحب عند الرجل. فهذا يمكن ان يساعد على ايجاد الزوج المناسب لتكوين اسرة برفقته. كما انه يمنح المرأة فرصة لكشف معنى التصرفات والسلوكيات التي يمكن ان يقوم بها والتي قد تقول انه يهتم لأمرها وان كان لا يعبر عن هذا بشكل واضح وصريح. 

 

اقرئي أيضاً: ما لن يقوم به برجه من أجل الحب


1 حين يتحدث الرجل الغامض الى المرأة التي تحظى بإعجاب فإنه لا يكف عن النظر الى عينيها. بل انه يراقبها عن بعد كلما اجتمعا في مكان ما. الا انه قد يكف عن ذلك في حال بدأت تتبنه الى الامر ويتوخى الحذر خوفاً من ان تشعر بالانزعاج. فهو يحرص على احترام مشاعرها وعلى الحفاظ على علاقة ودية بينهما الى ان يحين الوقت ليعبر عن عاطفته تجاهها. كما انه يتهرب بذلك من الاحساس بالارتباك والاحراج بسبب عدم جهوزيته. 

 


2 رغم انها تحظى بإعجابه من الممكن ان يظهر الرجل تجاهله للمرأة التي يحب. فقد يهتم لأمرها حيناً ليهملها أحياناً. وهذا يشكل خط دفاع يقف خلفه لأنه يفضل الاحتفاظ بعواطفه ومشاعره وعدم البوح بها او التعبير عنها بشكل علني. ويمكن ان يعود هذا الى خجله او الى خوفه من ان ترفض طلبه التقرب منها. 

 


3 رغم عدم الاعتراف بعواطفه قد يبدي الرجل الغامض اهتمامه غير المباشر بالمرأة التي يحب. فقد يستغل بعض الفرص لكي يثني مثلاً على جمالها او طريقة تعاملها مع الآخرين او كلامها او ابتسامتها او تسريحتها او غير ذلك. كما انه قد يقدم لها نصيحة ترتبط بأمر ما خاص بها أو بأدائها في العمل او غير ذلك وقد يشاركها اعجابها ببعض الامور.  

 


4 يمكن ان يظهر الرجل اعجابه بالمرأة لكنه لا يعترف بحبه لأنه يخشى الرفض او التعرض لموقف محرج. وقد تتنبه المرأة في هذه الحالة الى اهتمامه لكن صمته يمكن ان يجعلها تعتقد انه امر عابر. 

 


5 من علامات اخفاء الحب عند الرجل ايضاً انه يحرص على التواصل مع المرأة موضوع اعجابه. ومن الممكن ان يفعل هذا عن طريق إلقاء التحية عليها في حال التقيا عن طريق المصادفة. وقد يسعى الى الحصول على رقم هاتفها لمشاهدة صورة البروفايل الخاصة بها على واتساب او تعليقاتها عبر خاصية ستيتوس. كما قد يحرص على مراقبة حساباتها على مواقع التواصل من اجل التعرف اكثر الى بعض جوانب شخصيتها واهتماماتها وافكارها في المواقف والقضايا المختلفة. فهذا يشكل نوعاً من اللقاء الافتراضي الذي يشعره بالرضى ويمكن ان يغنيه وان بشكل موقت عن اللقاء المباشر الى ان يحين موعد اعترافه الصريح بالاعجاب. 

 

 


6 من الممكن ان تظهر علامات اخفاء الحب عند الرجل ايضاً من خلال تعرقه نتيجة الشعور بالارتباك عند رؤيتها. وقد يعود هذا الى خوفه من خوض تجربة عاطفية جديدة بعد تجربة اخرى سابقة غير ناجحة او الى ضعف ثقته بنفسه وبقدرته على الحصول على اعجاب المرأة التي يبدي اهتمامه بها. 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية