توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2020

توقعات برج الدلو في شهر ديسمبر من العام 2020 على الصعيد المهني والعاطفي، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مولود برج الدلو في هذا الشهر، تابعوها مع "الجميلة" وفق الآتي:

 
برج الدلو.. زواج وعودة للأحباء وأخبار سعيدة


التوقعات العاطفية لبرج الدلو

خلال هذا الشهر ستشهد لحظات سعيدة وسارة جداً على الصعيد العاطفي. وستعيش حالة من الانسجام إذا كنت متزوجاً فتشعر أنك الشخص المثالي في علاقتك العاطفية ومحققاً التوازن وراضي جداً عن الدعم والمشاركة تجاه الشريك. تتمتع بالقدرة على رؤية الأمور بشكل إيجابي.
أما للعازب، أنت أمام خوض علاقة ما، قد تراها محتملة أو فرصة جيدة ومناسبة، وعند خوضك لهذه العلاقة ستتفاجأ بنجاحها. أمامك أيها الدلو فترة مليئة بالمشاعر الرائعة والتفاؤل على الصعيد العاطفي.

التوقعات المهنية لبرج الدلو

تتمتّع بقدرة عالية على التواصل في العمل، ما يسهّل ذلك في إنجاز أعمالاً كثيرة كانت عالقة. فدقتك وحماسك يجعلان منك شخصاً مميزًا وقادراً على تحقيق أفضل النتائج وإحراز التقدّم في مهنتك. لكن، الفلك يحذرّك من بعض الأمور لا سيما فيما يتعلّق بالأوراق الخاصة حيث كوكب مريخ يحذرك من العبث بها أو فقدانها. لذا، عليك الحفاظ عليها بمكان آمن.
ربما ينتابك بعض الإرباك تجاه بعض الأمور المهنية، ولكنك سرعان ما تتخذ القرار المناسب. الحظ سيكون حليفك على الصعيد المالي، فقد تحصل على مبالغ مالية غير منتظرة ما يجعلك تتفاجأ وتتساءل كيف؟! ولكن تذكّر أيها الدلو أنّ الحظ حليفك هذا الشهر.

اقرئي أيضاً:

توقعات برج الدلو 2021 لأميمة محمد

مع من يتوافق برج الدلو الرجل؟

توقعات العام 2021 لبرج الدلو

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات