هل يستبعد طوني خليفة وليلى علوي ومنى أبوحمزة من الموسم الثاني لـ"مذيع العرب"؟

أعلنت شبكة "تلفزيون الحياة" عن بداية العد التنازلي لبداية تصوير الموسم الثاني من برنامج المسابقات "مذيع العرب" خلال الفترة المقبلة، على أن تبدأ مرحلة التصفيات واختيار المشاركين خلال الشهر الجاري من خلال جولات في عدة بلدان عربية، أو من خلال الموقع الرسمي للبرنامج لأتاحه الفرصة لأكبر عدد ممكن من المواهب الحقيقة للمشاركة في الموسم الجديد.

ومن جانبه أكد محمد سمير رئيس شبكة تلفزيون الحياة، أن برنامج "مذيع العرب" في موسمه الأول حقق نجاحاً كبيراً، ومن المنطقي أن ينطلق الموسم الثاني في موعده المحدد، حيث اثبت البرنامج أنه مختلف تماماً عن برامج اكتشاف المواهب الأخرى من حيث المضمون والفكرة التي سوف تساهم كثيرا في خلق جيل جديد من الإعلاميين.

وأضاف "سيتم تطوير الموسم الثاني وسنعلن خلال أيام على أسماء لجنة التحكيم، كما أن البرنامج أثبت مدى مصداقيته من حيث التعاقد مع الفائز الأول "خليل جمال" والفائز الثالث "ممدوح الشناوي" وتقديمها سوياً برنامج "خلاصة الكلام"، كما أتاح "مذيع العرب" الفرصة لمذيعين آخرين وصلوا للتصفيات النهائية ويعملون حاليا في مؤسسات إعلامية كبيرة".

وبالحديث عن أسماء جديدة في لجنة التحكيم، يبدو أن المحطة استبعدت أعضاء لجنة التحكيم طوني خليفة وليلى علوي ومنى أبو حمزة كما أشيع، بسبب رغبتها في تقديم لجنة جديدة كل عام.

أضف تعليقا