مكياج عرض Anthony Vaccarello بتوقيع لانكوم

للمرة الأولى، طلب المصممAnthony Vaccarello   من خبير التجميل Tom Pecheux  و Lancôme مرافقته في كواليس عرضه لمجموعة ربيع وصيف 2015، في تعاون فريد من نوعه عنوانه النضارة. صرح بيشو: " اختار Anthony نموذج الشابة المفعمة بالصحة التي تتمتع بإطلالة هادئة وجذابة. تخيّلها بعد تمضيتها يوم عند بركة السباحة في أوج الصيف، متألقة ببشرة مشرقة تشع بوميض ذهبي مع مسحة ماسكارا. أردنا تشكيل مجموعة تضم 36 شابة لكل منها طابعها الشخصي الخاص بدلاً من الحصول على نماذج نمطية. لهذا السبب لم نعمل على تصميم شكل الحاجبين، أو التركيز على البشرة. بالإضافة إلى ذلك، بما أنAnthony  اختار أن يكون نموذجه جوهرة، كا ن علي الاهتمام ببعض التفاصيل الصغيرة جداً لكنها ذات تأثير مثير جداً يتناسب مع أسلوبه. باختصار، إنها امرأة Lancôme ، التي تتمتع بأناقة طبيعية لا تتطلب أدنى جهد، وهي تتميز بوشم ماسي أسود يزيّن شحمة الأذن بطريقة جذابة جداً.

 

 

بشرة مشرقة

 يوّضح Tom Pecheux قائلاً: "بعد أن تنعم البشرة بترطيب جيد، نمنحها لمسة متقدة بعض الشيء بواسطة كريم الأساس على أن يكون أغمق بنصف درجة لونية. أضيف  لمسة من بودرة "التسمير" عند تجويف الخد لإبراز جمال عظام الوجنتين، ومن دون إعادة غمر الفرشاة بالمستحضر مجدداً، أمررها على كامل بشرة الوجه ليكتسب إشراقة متوهجة". اللمسة الأخيرة؟ مسحة متوردة على الخدود للتألق بالنضارة التي تكتسبها البشرة بعد ممارسة الرياضة".

 

 

طلة بارعة

"ليس هناك أكثر جاذبية من عيون لا تزال تحمل آثار الكحل الأسود بعد إزالة الماكياج. ذلك هو التأثير الذي أردت منحه حين وضعتُ طبقة سوداء تحت الجفن، لكنها ذات وميض أنيق جدأً". نضع لمسة بريق على الجفون وأعلى الصدغين، لإضفاء تألق واكتساب نضارة الطلة المفعمة بالصحة".

 

 

شفاه طبيعية

تكفي لمسة رائعة من بلسم لماع!

 

 

جوهرة تزيّن الأذن مثل ماسة سوداء

 "اعتمدتُ في إلهامي على أعمال الفنان الاسكتلنديDouglas Gordon ، وعلى وجه الخصوص من صورة جميلة لإصبع سبّابة مطلياً بالأسود من جانب واحد. نزيّن شحمة الأذن بالكحل السائل، ثم نغمره بلمعة برّاقة كلمسة أخيرة لطلة راقية بلمسة جريئة. الوشم، الماكياج، الماس الأسود... يستحيل اكتشاف حقيقتهم إلا لدى الاقتراب مسافة كافية!"

 

 

 

المستحضرات المستخدمة:

- سيروم Serum Genifique  

- كريم الأساس Fond de Teint Idole Ultra 24h 01 Beige  

- بلاشر Blush Subtil Rose Sable

- برونزر Star Bronzer Mineral Mat  

- ظل العيون hypnose Dazzling Saphir Noir

- أيلاينر Eye Liner Plume Noir  

- أساس أحمر الشفاه L’Absolu Rouge La Base  

- غلوس Gloss in Love Volumizer

 

 

تسريحة الشعر من إبداع مصفف الشعر لدى  L’Oréal/  Anthony Turner

 

أضف تعليقا